الكرة ستفتقدك.. ميسى يودع إنييستا برسالة مؤثرة عبر إنستجرام

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 11:24 ص
الكرة ستفتقدك.. ميسى يودع إنييستا برسالة مؤثرة عبر إنستجرام ميسي وإنييستا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أندريس إنييستا نجم منتخب إسبانيا برشلونة السابق اعتزاله كرة القدم قبل أيام، وهو الأمر الذى علق عليه ليونيل ميسى أسطورة الأرجنتين وزميله عبر سنوات طويلة فى كامب نو.

ونشر ميسى رسالة خاصة لصديقه إنييستا عبر إنستجرام بصورة للاثنين معا فى برشلونة وعلق عليها قائلا: "الكرة سوف تفتقدك، وكذلك نحن".

ويستعد ميسى مع منتخب الأرجنتين لمواجهة فنزويلا فجر الجمعة المقبل فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، لكنه لم يفوت فرصة توديع زميله برسالة مؤثرة قال فيها: "أحد زملائى فى الفريق مع الأكثر سحرًا وأكثر من استمتعت باللعب معهم، ستفتقدك الكرة وكذلك سنفتقدك جميعًا، أتمنى لك الأفضل دائمًا، أنت ظاهرة".

ومنذ ظهور ميسى في الفريق الأول مع برشلونة عام 2004، كانت الصداقة قوية بين ليو وأندريس إنييستا الذي سبقه في الظهور مع الفريق الأول بسنتين، واستمرت بعد رحيل الثنائى عن كامب نو بالنسبة لميسي، كانت الوجهات باريس سان جيرمان وإنتر ميامي، بينما رحل إنييستا عام 2018 إلى فيسيل كوبي، النادي الذي لعب فيه حتى منتصف عام 2023 وبعدها مع الإمارات الإماراتى.

ونجح أندريس إنييستا في تحقيق العديد من الألقاب في مسيرته، أبرزها كأس العالم 2010، وهي البطولة الأولى والأخيرة في تاريخ الماتادور والذي بصم عليها بتسجيله هدف الفوز في المباراة النهائية ضد هولندا، ومعها أيضًا لقبى يورو 2008 و2012، بجانب 32 لقبًا آخر بقميص برشلونة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة