الكشف عن خطة ريال مدريد لخطف ألكسندر أرلوند من ليفربول بالمجان

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 12:13 م
الكشف عن خطة ريال مدريد لخطف ألكسندر أرلوند من ليفربول بالمجان أرنولد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو صيف العام القادم، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها داني كارفخال الظهير الأساسي الأيمن للريال.

ويرتبط أرنولد 26 عامًا، بعقد مع فريقه ليفربول الإنجليزي يمتد حتي نهاية الموسم الجاري 2024-2025.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن قادة الريال يعلمون حتى قبل إصابة كارفخال، أن مركز الظهير الأيمن هو مركز يجب تعزيزه في المستقبل القريب، رغم الثقة المطلقة في داني وكذلك لوكاس فاسكيز.

وأضافت ماركا، أن إصابة كارفخال جعلت التعاقد مع ظهير أيمن ضرورة في الفترة المقبلة، حيث أن هناك لاعب يبرز باعتباره مهمًا بالنسبة للريال، وهو أرنولد حيث أصبح مرغوبًا من قبل الكثيرين في النادي بسبب وضعه التعاقدي.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد لم يتحرك حتى الآن بخصوص التعاقد مع أرنولد، كذلك الحال أيضًا مع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، حيث أن تكتيك النادي هو الانتظار حتى يناير حتى يدخل اللاعبان الفترة الحرة حيث يمكنهما التوقيع لأي ناد دون العودة لناديهما.

وأكملت ماركا أن دخول ريال مدريد في مفاوضات لضم أرنولد يعتمد على عدم تجديد عقد اللاعب مع ليفربول، وإيجاد مساحة للراتب الذي قد يحصل عليه مع النادي الإسباني.

وأتمت ماركا أن الأحداث التي تواجه الريال قد تؤدي إلى تسريع المواعيد النهائية لوصول التعزيزات الخاصة بالفريق، حيث ينطبق ذلك أيضًا على أرنولد، الذي  يُعد ظهيرًا هجوميًا، مع قدرته على المساهمة في مراكز مختلفة، سواء أمام الظهير أو كلاعب خط وسط بسبب أسلوبه الجيد في التعامل مع الكرة.

وتوج ألكسندر أرنولد بسبعة ألقاب مع ليفربول أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة