باكيتا مهدد بالايقاف مدى الحياة بسبب هاتفه القديم

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 06:24 م
باكيتا مهدد بالايقاف مدى الحياة بسبب هاتفه القديم باكيتا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن احتمالية إيقاف البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب وسط نادي وست هام الإنجليزي، ومنتخب البرازيل مدى الحياة بعد توجيه اتهامين إضافيين من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك على خلفية قضية المراهنات المتورط فيها.

وأضافت الصحيفة ان السبب وراء هذه الاتهامات الجديدة إلى هاتف باكيتا القديم الذي بات محورًا في سير التحقيقات، وتعود القضية إلى قبل 12 شهرًا، عندما سلم باكيتا هاتفه القديم إلى الاتحاد الإنجليزي كجزء من تحقيقاته في قضية مراهنات مشبوهة تتعلق بعدة مباريات شارك فيها اللاعب.

وركزت التحقيقات على 4 بطاقات صفراء تلقاها في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فرق ليستر سيتي، أستون فيلا، ليدز يونايتد، وبورنموث، في الفترة بين نوفمبر 2022 وأغسطس 2023.

وخلال التحقيق، احتفظ الاتحاد الإنجليزي بهاتف باكيتا لمدة 8 أسابيع لتحليل البيانات المتعلقة بمكالماته، ورسائله، وسجلاته البنكية، وبعد استلام الهاتف مجددًا، تخلص باكيتا من الجهاز واشترى هاتفًا جديدًا، مما أدى لاحقًا إلى اتهامه بعرقلة التحقيقات، وفي مايو الماضي، واجه باكيتا اتهامات إضافية بخرق قواعد الاتحاد الإنجليزي بسبب عدم التعاون الكامل في تقديم معلومات إضافية حول هاتفه، إلى جانب الاتهامات المتعلقة بالرهان على تلقي البطاقات الصفراء عمدًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة