ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السابعة.. نابولي يتصدر

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 12:30 ص
ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السابعة.. نابولي يتصدر نابولي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر نادي نابولي بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السابعة متفوقًا على كافة أندية القمة يوفنتوس، إنتر ميلان، ولاتسيو في الموسم الحالي 2024-25.

ترتيب الدوري الإيطالي

واختتمت مساء الأحد مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي بمباراة فيورنتينا ضد ميلان التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "فلورنسا".

ويعتلي فريق نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 5.

وجاءت نتائج الجولة السابعة في الدوري الإيطالي كالتالي:

نتائج الجولة السابعة في الدوري الإيطالي
نتائج الجولة السابعة في الدوري الإيطالي

وحل فريق إنتر ميلان في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 9.

وجاء فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

وتواجد فريق لاتسيو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 11.

وحجز أودينيزي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي مثلها.

وتواجد ميلان في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 9.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي:

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة