توتنهام أكبر ضحايا الريمونتادا فى تاريخ الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 05:00 ص
توتنهام أكبر ضحايا الريمونتادا فى تاريخ الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط نادي توتنهام في رقم قياسي سلبي بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أهدر تقدمه 2-0 ليخسر 3-2 أمام برايتون يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

تقدم توتنهام بهدفين نظيفين في الشوط الأول أمام برايتون قبل أن يخسر المباراة بريمونتادا مثيرة، حيث سجل برايتون 3 أهداف متتالية، آخرهم هدف الفوز لداني ويلبيك في الدقيقة 66.

هذه الخسارة جعلت توتنهام أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يخسر 10 مباريات كان متقدمًا فيها بهدفين أو أكثر ، وبفارق 3 مباريات عن أقرب المنافسين في هذه القائمة بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا".

جاء فريق توتنهام في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 8، وذلك قبل فترة التوقف الدولي.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة