ختام الجولة الأولى من دورى المحترفين.. الترسانة يهزم السويس بهدف أوتو.. أبو قير للأسمدة تضرب المنصورة بثلاثية.. وادى دجلة يخطف أبناء السيد البدوى بهدف.. المقاولون يهزم القناة 4-3

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 06:55 م
ختام الجولة الأولى من دورى المحترفين.. الترسانة يهزم السويس بهدف أوتو.. أبو قير للأسمدة تضرب المنصورة بثلاثية.. وادى دجلة يخطف أبناء السيد البدوى بهدف.. المقاولون يهزم القناة 4-3 الترسانة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت اليوم الجولة الأولى من دورى المحترفين والتى شهدت صراعا قويا منذ الدقيقة الأولى بين كافة الفرق المتنافسة بسبب قرب المستوى الفني بين الجميع ورغبة المديرين الفنيين في حسم الثلاث نقاط منذ الأسابيع الأولى للإبتعاد عن منطقة الهبوط وأملا في مواصلة المشوار نحو الصعود لدورى الأضواء .
وجاءت نتائج الأسبوع الأول على النحو التالى :-


الترسانة – السويس


حقق الترسانة فوزا صعبا على منافسه منتخب السويس بهدف مقابل للاشئ أحرزه الليبرى أوتو في الدقيقة 12 من عمر المباراة في لقاء تسيده الشواكيش في الشوط الأول تماما، بينما تراجع في الشوط الثانى وكان أبناء الغريب قريبين من تحقيق التعادل الإيجابى لولا يقظة محمد طلبه حارس مرمى الترسانة .

الترسانة 1
الترسانة 1


الداخلية 0 – 1 بلدية المحلة


نجح بلدية المحلة في خطف أول ثلاث نقاط خارج ملعبه من الداخلية في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذى جاء متوسط المستوى بسبب قوة الفريقين الهابطين من الدورى الممتاز في لقاء شهد أول حالة طرد .

الداخلية وبلدية المحلة
الداخلية وبلدية المحلة


أبو قير 3 – 0 المنصورة


استطاع أبو قير للأسمدة من تحقيق أكبر فوز بثلاثية نظيفة على المنصورة في لقاء تسيده أبناء أبو قير للأسمدة من البداية للنهاية .


وى 1 – 1 بروكسى


في لقاء متوسط خطف بروكسى نقطة التعادل من وى على ملعب الأخير بعدما فرض التعادل الإيجابى بينهما ، تقدم محمد شاهين لوى وتعادل عمار شرف الدين لبروكسى


طنطا 0 – 1 وادى دجلة


حقق وادى دجلة الفوز على طنطا خارج ملعبه بهدف مقابل للاشئ أحرزه كريم عبد ربه ، ليحقق فريق الغزلان أول ثلاث نقاط له في المسابقة .


القناة 3 – 4 المقاولون العرب


استطاع المقاولون العرب من تحقيق أولى انتصاراته بدورى المحترفين بالفوز خارج أرضه على القناة 4 – 3 في مباراة شهدت غزارة تهديفية .
سجل للمقاولون مصطفى جمال والفلسطينى محمد بلح و" هدفين " لتشارلز باسى ، بينما أحرز أهداف ميشو عمارة ، ومودى شلاطه ، ومصطفى سلطان ، ليحقق الذئاب أول ثلاث نقاط لهم في مسابقة الدورى ، بينما يستمر أبناء الإسماعيلية صفر من النقاط .


السكة الحديد 0 – 1 أسوان


على ستاد المقاولون العرب حقق أسوان أولى مفاجآت المسابقة بالفوز على السكة الحديد بهدف مقابل للاشئ أحرزه محمد أسامة من ضربة جزاء في الدقيقة 44 من عمر اللقاء بالرغم من إيقاف القيد لأبناء القيد وعدم التعاقد مع أي لاعب .


سبورتنج 2 – 0 بترول أسيوط


استطاع سبورتنج تحقيق الفوز بهدفين مقابل للاشئ على بترول أسيوط أحرزهما رزق عبد الحليم ، وعبد الرحمن عاطف .

سبورتنج وبترول اسيوط
سبورتنج وبترول اسيوط


لافيينا 2 – 0 راية


فاز لافيينا على راية بهدفين مقابل للاشئ أحرزهما عبد الرحمن عبودة ويوسف فهيد في مواجهة سهلة نسبيا لأصحاب الأرض .


كهرباء الإسماعيلية 1 – 2 ديروط


نجح ديروط من الفوز خارج ملعبه على كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف ، تقدم ديروط عن طريق محمود منجاوى ، وتعادل الكهرباء عن طريق مؤمن إبراهيم ، وأضاف محمد عصام الهدف الثانى لأبناء الصعيد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة