ديمبلي يرتدي رقم 7 مع فرنسا .. وغياب باركولا وتورام عن التدريبات الجماعية

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 09:04 م
ديمبلي يرتدي رقم 7 مع فرنسا .. وغياب باركولا وتورام عن التدريبات الجماعية عثمان ديمبلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر أن يظهر المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي مرتديا القميص رقم 7 في مباراتي منتخب فرنسا ضد الكيان الصهيوني في دوري الأمم الأوروبية.

وكان رقم 7 يرتديه أنطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد الذي اعلن اعتزاله اللعب الدولي، وقام حساب المنتخب الفرنسي عبر منصة التدوينات "X" بإعلان ارتداء ديمبلي للقميص رقم 7 بدلا من جريزمان.

فيما نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرا عن تدريب منتخب فرنسا اليوم وأكدت خلاله ان الثنائي الهجومي باركولا وتورام لم يشاركا في التدريبات الجماعية اليوم، فيما عاد ويسلي فوفانا الي المشاركة في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان قد يسير على خطى أسطورة منتخب بلاده الفرنسي زين الدين زيدان، ويتراجع عن قرار اعتزال اللعب دوليا.

كان جريزمان، الذي خاض 137 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، قد قرر إسدال الستار على مسيرته الدولية الشهر الماضي.

وكشف تقرير جديد للصحفي رومان مولينا بأن نجم أتلتيكو مدريد قد يفكر في العودة من الاعتزال في المستقبل، على خطى زيدان، وأضاف مولينا أن جريزمان ينتظر أن يتحول أداء فرنسا إلى "سيء" قبل العودة إلى المنتخب، لتكون عودته بمثابة انقاذ الديوك..

وذكرت التقارير أن نجم أتلتيكو مدريد كان غير سعيد عندما اختار المدربديديه ديشامب، زميله كيليان مبابي قائدًا بعد اعتزال هوجو لوريس لأنه شعر أن أهميته في الفريق قد تراجعت.

واعتزل زيدان اللعب الدولي بعد خروج فرنسا من بطولة كأس أمم أوروبا 2004، لكنه عاد إلى الملاعب بعد عام واحد، وتم تعيينه على الفور قائدًا للفريق وقاده إلى نهائي كأس العالم 2006.

وبعد ظهوره لأول مرة في عام 2014، أصبح صانع الألعاب الموهوب جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة ديدييه ديشامب، حيث لعب دورًا مهمًا في فوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018 والوصول إلى نهائي البطولة في قطر بعد أربع سنوات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة