مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج اليوم ومهاجم الفريق السابق بديل مؤقت

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 09:42 ص
مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج اليوم ومهاجم الفريق السابق بديل مؤقت تين هاج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادى مانشستر يونايتد ستعقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، لحسم مصير الهولندى إيريك تين هاج المدير الفنى للفريق بعد تراجع نتائج الشياطين الحمر هذا الموسم.

وقالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية إن المدرب الهولندى قد يغادر أولد ترافورد فى اجتماع اليوم، على الرغم من ثقة تين هاج فى بقائه، حيث أكد فى تصريحات صحفية أنه متفائل ببقائه وثقة الإدارة فى استكمال المشروع الذى تم البدء فيه قبل سنوات وتمديد عقده حتى 2026.

وأوضحت الصحيفة أن الهولندى رود فان نيستلروى مهاجم الفريق السابق والذى يعمل بالجهاز المعاون لتين هاج هو أبرز المرشحين لتولى المهمة بشكل مؤقت حال إقالة المدير الفنى اليوم، على الرغم من تسريب معلومات حول رأى نيستلروى فى خلافة مواطنه، وأنه يرفض أن يكون فى هذا الموقف واعتبر خلافة تين هاج بمثابة الخيانة.

فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى مانشستر يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع الألمانى توماس توخيل المدير الفنى السابق لتشيلسى وبايرن ميونخ، ليحل محل المدرب الهولندى الحالى إريك تين هاج فى منصب المدير الفنى.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يستعد لمحاولة جديدة لتعيين توخيل بديلًا للمدرب البالغ من العمر 54 عامًا، بعد تراجع نتائج الفريق وزيادة الضغط على إدارة النادى من قبل الجماهير.

كانت إدارة مانشستر يونايتد قد قرروا الاحتفاظ بالثقة فى الهولندى، حيث مدد عقده لمدة عام واحد حتى عام 2026، ومنحه 200 مليون جنيه إسترلينى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم لاعبين جدد.

ورغم ذلك فاز الشياطين الحمر فى اثنتين فقط من مبارياتهم الثمانى الأولى فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وآخرها التعادل مع أستون فيلا وسجلوا خمسة أهداف فقط، مما جعلهم في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

وفي الدوري الأوروبي فشل فريق تين هاج في الفوز بأي من مباراتيه الأوليين ضد تفينتي وبورتو، حيث تعثر في التقدم 2-0 ليتعادل 3-3 مع الأخير الأسبوع الماضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة