هيئة الكتاب تعلن مد فترة الاشتراك فى معرض القاهرة للكتاب حتى 24 أكتوبر

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 05:05 م
هيئة الكتاب تعلن مد فترة الاشتراك فى معرض القاهرة للكتاب حتى 24 أكتوبر معرض الكتاب - أرشيفية
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهى الدين العساسى، تمديد فترة الاشتراك فى الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته السادسة والخمسين حتى يوم 24 أكتوبر الجارى، لإتاحة الفرصة لجميع الناشرين استكمال الأوراق الخاصة بهم والعودة من المشاركة فى المعارض الخارجية.

وأعلن اتحاد الناشرين المصريين فى بيان: فى ضوء تواصل رئيس اتحاد الناشرين المصريين مع الدكتور رئيس الهيئة المصرية للكتاب، وذلك لطلب مد فترةً الاشتراك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب لإتاحة الفرصة لجميع الناشرين استكمال الأوراق الخاصة بهم والعودة من المشاركة فى المعارض الخارجية، فقد تقرر الموافقة على مد فترة الاشتراك في المعرض حتى 24 أكتوبر الجارى.

وكانت الهيئة المصرية العامة للكتاب قد أعلنت الشهر الماضى عن فتح باب الاشتراك أمام الناشرين فى الدورة الـ56 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، بداية من يوم السبت 7 سبتمبر الجارى حتى 7 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الهيئة أنه على من يرغب فى الاشتراك مراجعة حسابه على منصة معرض الكتاب، ومن ليس له حساب على منصة المعرض يجب عليه الإسراع بالتسجيل الآن حتى انتهاء فترة فتح باب الاشتراك للمعرض.

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على أسعار الاشتراك؛ بناءً على المفاوضات التي تتم بين اتحاد الناشرين العرب والهيئة المصرية العامة للكتاب، ليتم وضع أسعار الاشتراك لعضو اتحاد الناشرين العرب فقط المشارك في المعرض في دورته 56 لعام 2025.

يتم الاشتراك فى معرض القاهرة الدولي للكتاب 2025 من خلال التسجيل الإلكتروني للناشرين على منصة المعرض، مع العلم أن إصدارات الناشرين كافة سوف يعلن عنها في البوابة والتطبيق الخاص بالمعرض.

ومن المقرر إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ56 في الفترة من 23 يناير 2025 حتى 6 فبراير 2025، وكانت قد استقرت اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بدورته الـ56، على اختيار شخصيتى المعرض للدورة المقبلة، فوقع الاختيار على اسم العالم والمفكر الدكتور أحمد مستجير، ليكون شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب، والكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول شخصية معرض كتاب الطفل. 

وتحل على الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولي للكتاب سلطنة عمان ضيف شرف لعام 2025، تعرف سلطنة عمان بثقافتها المتميزة وتراثها الغني بالتفاصيل، والتي تظهر جليًا في العادات والتقاليد العمانية الأصيلة وأسلوب الحياة ونمط العيش وترابط المجتمع وتكافله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة