تراجع كبير ومفاجئ فى سعر الذهب خلال عمليات البيع والشراء.. فيديو

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 06:00 ص
تراجع كبير ومفاجئ فى سعر الذهب خلال عمليات البيع والشراء.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادي نجيب، عضو شعبة الذهب، إن سعر الجنيه الذهب وصل إلى 28600 جنيه، خلال تعاملات اليوم، وجاء ذلك لانخفاض سعر الذهب العالمي خلال الأسبوع الماضي بشكل طفيف، بعد أن سيطر التذبذب على تحركات الذهب، ليسجل أول انخفاض أسبوعي بعد 3 أسابيع متتالية من الارتفاع سجل خلالها مستويات تاريخية، ولكن تحسن بيانات قطاع العمالة الأمريكية ساعد على توقف ارتفاعات الذهب.

في حين سجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر إلى 3575 جنيهاً الآن، مع توقعات بتغيرات سعر الذهب في مصر خلال الساعات القادمة.

وعلق نادي نجيب، خلال مداخلة تليفونية على تليفزيون اليوم السابع، على سبب تغيرات سعر الذهب بأن التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط عند ذروتها في ظل التصعيد بين الكيان الإسرائيلي وإيران، وهو الأمر الذي يبقى على الذهب مرتفعاً بالقرب من أعلى مستوى تاريخي سجله عند 2685 دولار للأونصة، في ظل استمرار الطلب على الملاذ الآمن.

وأضاف نجيب أن الطلب الاستثماري على الذهب يشهد تغيرات وصعود وهبوط وفقاً لتوقعات الأسواق المالية، فيما يتعلق بمستقبل أسعار الفائدة، وقد شهدنا الإقبال على معدلات الاستثمار في الذهب يتغير بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، سواء بالزيادة أو بالنقصان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة