حصاد الجولة الأولى لدورى المحترفين.. الأرض لم تلعب مع أصحابها فى 5 مواجهات.. 23 هدفا حصيلة المباريات.. محمد بلح يتصدر ترتيب الهدافين.. أبو قير للأسمدة يتصدر الترتيب.. القناة أضعف دفاع بعد رباعية المقاولون

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 11:42 ص
حصاد الجولة الأولى لدورى المحترفين.. الأرض لم تلعب مع أصحابها فى 5 مواجهات.. 23 هدفا حصيلة المباريات.. محمد بلح يتصدر ترتيب الهدافين.. أبو قير للأسمدة يتصدر الترتيب.. القناة أضعف دفاع بعد رباعية المقاولون المقاولون العرب
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مباريات دورى المحترفين خلال اليومين الماضيين، والتى شهدت منافسة قوية من الدقيقة الأولى بين كل الفرق بغية تحقيق الثلاث نقاط، للدخول فى المنافسة على الصعود للأضواء من البداية أو الابتعاد عن الهبوط أيضا.

وقد شهدت نتائج الجولة الأولى عدة مفاجآت على رأسها فوز أسوان خارج ملعبه على السكة الحديد بهدف مقابل للاشىء بالرغم من إيقاف القيد لأبناء الجنوب ورعاية مودرن سبورت لأصحاب الأرض والتعاقد مع صفقات سوبر، الأمر الذى جعله أحد الفرق المرشحة بقوة للصعود للأضواء.

الترسانة 2
الترسانة

كما فاز الترسانة على منتخب السويس بهدف مقابل للاشىء، وخطف وادى دجلة ثلاث نقاط مهمة خارج ملعبه أمام طنطا بهدف مقابل للاشىء، بينما حقق أبو قير للأسمدة مفاجأة كبرى بالفوز بثلاثية نظيفة على المنصورة، كما فاز المقاولون العرب على القناة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ولافيينا على راية بهدفين، وسبورتنج على بترول أسيوط بنفس النتيجة، بينما تعادل وى وبروكسى بهدف لمثله، وبلدية المحلة فاز على الداخلية بهدف مقابل للاشىء، وديروط على كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف.

23 هدفا حصيلة الجولة الأولى

شهدت مباريات الجولة الأولى من دورى المحترفين 23 هدفا خلال 10 لقاءات شهدت صراعا قويا بين كل الفرق المتنافسة من أجل تحقيق الفوز فى أولى مباريات المسابقة.

الداخلية وبلدية المحلة
الداخلية وبلدية المحلة

وحفلت مباراة القناة والمقاولون العرب غزارة تهديفية، حيث شهدت 7 أهداف، أربعة للمقاولون وثلاثة للقناة لتنتهى لصالح الذئاب 4 – 3، كما استطاع أبو قير للأسمدة الفوز بثلاثية نظيفة على المنصورة.

محمد بلح يتصدر هداف المسابقة

تصدر الفلسطينى محمد بلح هداف مسابقة دورى المحترفين بعد انتهاء الجولة الأولى، بعدما نجح فى إحراز هدفين لقلعة الذئاب أمام القناة فى المباراة التى انتهت لصالح فريقه أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

المقاولون والقناة
المقاولون والقناة

أبو قير يحقق يتصدر

حقق أبو قير للأسمدة فوزا كبيرا فى الجولة على حساب المنصورة بثلاثية مقابل للاشىء ليعتلى صدارة ترتيب الجدول فى الأسبوع الأول.

القناة أضعف دفاع بالمسابقة

احتل القناة أضعف دفاع فى دورى المحترفين بعد هزيمته على ملعبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وهو ما جعلها فى مؤخرة جدول الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة