5 أحجار كريمة تساعدك على الصبر وضبط النفس.. ما تتعصبيش على ولادك

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 02:00 ص
5 أحجار كريمة تساعدك على الصبر وضبط النفس.. ما تتعصبيش على ولادك الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"صبرنى يا رب" دعاء تردده الأمهات عدة مرات يومياً فى مواجهة ضغوط وتحديات تربوية متعددة مثل عدم تحصيل الأبناء الدراسى أو مشاجراتهم، وتبحث الأمهات عن طرق فعالة لتعزيز صبرهن، ومن أبرزها استخدام الأحجار الكريمة التى تُعتقد بقدرتها على تحسين الطاقة فى المكان، وخلال التقرير التالى نستعرض مجموعة من الأحجار الكريمة التي قد تساعد في تعزيز الصبر، وفقًا لما نشره موقع "maplecrystals".

احجار كريمة
احجار كريمة

حجر الأفينتورين

حجر الأفينتورين يشجعنا على التباطؤ والتنفس والاسترخاء، لأنه إذا لم نفعل ذلك، فإن عواطفنا سوف تسيطر علينا وتهاجمنا بطرق سيئة، حيث تعمل الطاقات المهدئة الموجودة في حجر الأفينتورين على موازنة نفاد صبرنا وتساعدنا على التفكير قبل اتخاذ أي إجراء.

 

عين النمر

عين النمر حجر فريد من نوعه مع درجات متغيرة من اللون البني والذهبي والأسود والأحمر العميق، والتي تتوهج تقريبا تحت الضوء، ويعتقد أن هذا الحجر يجلب الحظ السعيد والثروة، ويغلف بالطاقة الإيجابية، فهو يساعد على رؤية الجانب المشرق في أي موقف، إن الاحتفاظ بعين النمر بالقرب منك سيساعدك على تحويل موقفك إلى نظرة أكثر إيجابية للحياة.

 

حجر الزمرد

الزمرد جوهرة السعادة والسلام، لونه الأخضر العميق يحمل طاقة مشرقة من الرخاء، يعتقد أن قوتها القوية تجلب الفرح والانسجام إلى حياتك، وتعزز السلام والتوازن العاطفي، وقد يساعد أيضا في التعامل مع الأشخاص الصعبين، احرصي على إبقاء الزمرد قريبا منك.

أحجار كريمة
أحجار كريمة

 

التورمالين الأسود

يستخدم حجر التورمالين الأسود منذ آلاف السنين، ويعتقد أنه بلورة حماية قوية ومضخم للطاقة، تساعد بلورة الصبر هذه أيضا على تنظيم تدفق الطاقة لديك وتمنحك السلام والتناغم، استخدمها لموازنة الشاكرات وإزالة أي مشاعر سلبية.

 

حجر الهاوليت

يعتبر حجر الهاوليت حجراً مثالياً للتأمل لأنه يهدئ العقل ويجلب السلام، إنه يعزز التعاطف بشكل كبير، ما يساعدنا على فهم أنفسنا والآخرين بشكل أفضل، وهذا يجعلنا أكثر صبرا ولطفا مع من حولنا، ويساعدنا على مسامحة أنفسنا.

الأحجار الكريمة
الأحجار الكريمة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة