8 أهداف و4 أسيست.. شاهد كل ما قدمه مرموش فى الدوري الألماني

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 12:30 ص
8 أهداف و4 أسيست.. شاهد كل ما قدمه مرموش فى الدوري الألماني مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، انطلاقة تهديفية رائعة في مختلف البطولات التي شارك فيها خلال الجولات الأولى التي أقيمت حتى الآن، ليقدم واحدا من أفضل مواسمه الكروية في مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية.

وفرض مرموش نفسه ضمن أحد أبرز النجوم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي قبل انطلاق فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

وقدم نجم آينتراخت فرانكفورت عرضا فرديا ممتعا خلال مواجهة منافسه بايرن ميونخ، بعدما قاد فريقه لخطف نقطة ثمينة من العملاق البافاري بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني 2024-2025.

وساهم الدولي المصري في مواصلة فريقه الصراع على اللقب بقوة ومطاردة الفريق البافاري على صدارة البوندزليجا هذا الموسم، حيث يملك الفرعون ورفاقه 13 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ14 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن لايبزيج الوصيف.

وتربع عمر مرموش على صدارة ترتيب هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده إلى ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة، كما صنع 4 أهداف أخرى.

ويتفوق نجم فرانكفورت فى ترتيب الهدافين على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ونشر الحساب الرسمى للدوري الألماني على موقع "فيس بوك"، فيديو يتضمن جميع أهداف وتمريرات عمر مرموش منذ بداية الموسم، وعلق "دقيقتان من المتعة مع جميع أهداف هداف دورينا وتمريراته الحاسمة منذ بداية الموسم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة