إنشاء نقطة طبية أبو خويطر بالشيخ زويد فى شمال سيناء

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 03:23 م
إنشاء نقطة طبية أبو خويطر بالشيخ زويد فى شمال سيناء جانب من الجولة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار الجهود المستمرة لتحسين الخدمات الصحية فى شمال سيناء، وجه الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، بإنشاء نقطة طبية فى حى أبو خويطر بمركز الشيخ زويد.

يأتى هذا التوجيه ضمن خطة تستهدف إعطاء الأولوية للمناطق النائية والأكثر احتياجًا لضمان تقديم الرعاية الصحية الضرورية لسكان هذه المناطق.

وأشار الدكتور أحمد سمير إلى أن الهدف من إنشاء النقطة الطبية هو توفير الرعاية الطبية الأساسية، بما فى ذلك الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، لضمان حصول سكان حى أبو خويطر على خدمات صحية قريبة وفعالة.

وتأتى هذه المبادرة فى إطار رؤية المديرية لتعزيز العناية بالقرى البعيدة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة فى المناطق التى تفتقر إلى البنية التحتية الصحية المناسبة.

من جانبه، أوضح الدكتور على أبو عالية، مدير إدارة الشيخ زويد، أن توجيهات وكيل الوزارة صدرت خلال جولة تفقدية بمركز الرعاية الصحية بالشلاق، حيث تم الاطلاع على سير العمل والتأكد من توافر الأدوية والطعوم والمستلزمات الطبية، إضافة إلى حل أى معوقات قد تؤثر على تقديم الخدمات الصحية.

وأكد أبو عالية أن النقطة الطبية فى أبو خويطر تهدف إلى تقديم خدمات صحية قريبة من السكان، وتعزيز تواجد الأطقم الطبية فى المنطقة، مما يسهم فى تحسين جودة الرعاية الصحية وضمان وصولها إلى المناطق الأكثر احتياجًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة