اليوم العالمى للبريد.. 4 أبراج بتفضل الجوابات عن وسائل التواصل الحديثة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 03:00 م
اليوم العالمى للبريد.. 4 أبراج بتفضل الجوابات عن وسائل التواصل الحديثة رسالة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوافق 9 أكتوبر اليوم العالمى للبريد، والذى ساعد فى تقريب المسافات بين الأشخاص من بلدان بعيدة، ومع التطور التكنولوجى وتعدد وسائل التواصل الاجتماعى والتى أصبحت متاحة بين إيدى الجميع، إلا أن الرسائل البريدية لها أهمية كبيرة وطابع خاص فى العلاقات الاجتماعية المختلفة، يحب أصحابها توثيق لحظاتهم ومشاعرهم من خلال الرسائل المكتوبة وإرسالها للأحباب والأصدقاء، وعلى الرغم من أنها تستهلك وقتا ومجهودا أكثر من الرسائل الإلكترونية لكنها تبرز مدى الامتنان والاهتمام الذى يميز كاتب الرسائل، وتوجد 4 أبراج تفضل إرسال الرسائل المكتوبة، وفقا لما نشره موقع timesofindia وهم..

برج الجوزاء

يحب مواليد برج الجوزاء دائما الرسائل المكتوبة، حيث يتميزون باختيار أدق معاني الكلمات، ويتسمون بالذكاء في استعمال الكلمات المعبرة بدقة عن مشاعرهم وبكفاءة عالية فى توصيل ما يريدون للآخرين بسرعة، مع امتلاكهم أيضا الموهبة في كتابة رسائل كثيرة ومختلفة الموضوعات في وقت قليل.

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالتفكير والتحليل والاهتمام بالتفاصيل قبل الكتابة، ما يؤدي إلى رسائل كاملة المعنى وموضحة، مع حبهم الشديد للجوابات لأنها تضمن مساحة لهم لترتيب أفكارهم والتعبير عن مشاعرهم.

برج الدلو

يعرف مواليد برج الدلو بالتميز والإبداع في أي وقت أيا ما كانا يشعرون به من مشاعر سعيدة أو حزينة، يتجهون للكتابة وتوثيق مشاعرهم العاطفية بسهولة، مع استمرارهم للاتجاه للرسائل المكتوبة للمشاركة وطرح آرائهم بدلاً من التواصل الإلكتروني.

برج الميزان

يعرف مواليد برج الميزان بتوزان والتفكير العقلي الهادئ، مع حرصهم على استعمال كلمات بسيطة ومناسبة دون الاتجاه إلى معانى ومفردات كبيرة، ومع كتابتهم الرسائل المكتوبة يستخدمون هذه الصفات للحفاظ على المشاعر الإيجابية فى تواصلهم مع الآخرين.

كتابة رسالة
كتابة رسالة
رسائل مكتوبة
رسائل مكتوبة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة