تفاصيل إصابة الشعراوى وموقفه من قمة روما ضد الإنتر بالدوري الإيطالي

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 01:13 م
تفاصيل إصابة الشعراوى وموقفه من قمة روما ضد الإنتر بالدوري الإيطالي ستيفان الشعراوي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إيطالية عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي لاعب نادي روما في مباراة مونزا التي أقيمت مساء الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد تعرضه لمشكلات عضلية خلال فعاليات اللقاء.

ستيفان الشعراوى

وخرج ستيفان الشعراوي مصابًا خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مونزا وأكدت شبكة "سكاي سبورت" تلقى نادي روما أخبارًا جيدة بعد التأكد من اصابة ستيفان الشعراوي، ليست سيئة كما كان يعتقد سابقا.

كانت هناك مخاوف من تعرضه لإصابة في عضلة الساق، والتي كانت ستمنعه من اللعب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، الا أن الاختبارات التي أجريت بالأمس أظهرت عدم وجود إصابات في عضلة الساق اليسرى.

ويأمل نادي روما أن يتمكن الشعراوي من التعافي خلال فترة التوقف الدولي والعودة للمشاركة في مباراة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي ،المقرر اقامتها في 20 أكتوبر المقبل على ملعب الأولمبيكو.

ويبلغ "الفرعون الصغير" 32 عامًا في وقت لاحق من هذا الشهر وشارك في ست مباريات تنافسية مع روما هذا الموسم بين الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، وساهم في صناعة هدف واحد، كما خاض 32 مباراة مع المنتخب الإيطالي الأول، سجل خلالها سبعة أهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة