رئيس مركز الفرافرة يوجه رؤساء القرى بسرعة إنجاز العمل فى ملفات التصالح

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 01:38 م
رئيس مركز الفرافرة يوجه رؤساء القرى بسرعة إنجاز العمل فى ملفات التصالح رئيس مركز الفرافرة خلال الاجتماع
الوادى الجديد - ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور ياسر محمود رئيس مركز الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، اجتماعاً موسعاً، بحضور رؤساء قري المركز ونائب وسكرتير عام المركز والمساعدين، وذلك لاستعراض الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء وإسراع وتيرة العمل به بما يحقق الصالح العام.

وأكد رئيس المركز على أن الدولة قدمت كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المواطنين الجادين فى التصالح، موجها رؤساء القري بضرورة توعية المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء فى ظل قانون التصالح الصادر عام 2019 م، وقاموا بسداد رسوم الفحص وجدية التصالح والحاصلين على نموذج 3.

وأكد رئيس المركز أنه على الراغبين في التقدم بملف للتصالح، ضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجى بالمركز لاستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون الحالى الصادر برقم 187 لسنة 2023 فى ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة.

وشدد رئيس المركز على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل على تذليل أي عقبات وتسريع وتيرة العمل ، والتيسير علي المواطنين مع إنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل وقت ممكن، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتذليل كافة العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة