شركة طيران تعتذر بعد عرض فيلم +18 لـ داكوتا جونسون خلال رحلة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 05:00 ص
شركة طيران تعتذر بعد عرض فيلم +18 لـ داكوتا جونسون خلال رحلة داكوتا جونسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الركاب على متن رحلة طيران لإحدى الشركات العالمية اعتذارًا بعد عرض فيلم مصنف + 18 أو R للنجمة العالمية داكوتا جونسون على متن الطائرة بأكملها.

ويتبع فيلم Daddio الذى طرح عام 2023، والذي يشارك فيه أيضًا شون بين، امرأة شابة تبدأ محادثة مع سائق سيارة أجرة عند عودتها إلى مانهاتن.

ووفقًا للتقارير فإن مشكلة فنية في رحلة بين سيدني ومطار هانيدا في طوكيو باليابان أدت إلى عدم توفر اختيار الأشخاص للأفلام، خاصة بعد أن اختار بعض الركاب فيلم Daddio، اختاره طاقم العمل لتشغيله للجميع.

ومن ثم استبدله أفراد الطاقم بـ فيلم للأطفال بعد أن أدرك بعض الركاب المحتوى الجنسي الصريح للفيلم.

في بيان، أكدت شركة الطيران من خلال موقع The Guardian: "من الواضح أن الفيلم لم يكن مناسبًا للعرض طوال الرحلة ونحن نعتذر بصدق للعملاء عن هذه التجربة، تم تغيير جميع الشاشات إلى فيلم مناسب للعائلة لباقى الرحلة".

ونشر بعض الركاب على متن الطائرة عن التجربة على موقع Reddit، وادعى أحدهم: "لقد أدركوا ذلك بعد 40 دقيقة من مشاهدة العمل، وقرروا تشغيل فيلم Inside Out 2 متبوعًا بعرض طبيعي للناجين من نيوزيلندا".

وأضاف آخر: "لقد اعتقدت أنهم كانوا يعرضون فيلم Madame Web أو شيء من هذا القبيل، وكان عليكم أن تسمعوا الصرخات المسموعة عبر الطائرة".

وأشار آخر: "كان الأمر غير مريح للجميع، وخاصة مع وجود عائلات وأطفال على متن الطائرة، كيف يكون هذا مقبولًا لشركة طيران كبرى؟ هل حدث لأي شخص آخر شيء مثل هذا؟".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة