عيد ميلاد صفاء أبو السعود.. كيف طورت أغانيها مهارات الأطفال وسلوكهم؟

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 02:00 م
عيد ميلاد صفاء أبو السعود.. كيف طورت أغانيها مهارات الأطفال وسلوكهم؟ الفنانة صفاء أبو السعود
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحتفل، اليوم، بميلاد الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، صاحبة النصيب الأكبر من تكوين ذكريات طفولتنا، حيث عرفتنا الكثير عن جماليات الحياة وبهجتها، حيث غنت كثيراً للأطفال من أهلا بالعيد ويا صحابي وصحابتي، وزهور من نور، والبنفسجى، وغيرها الكثير من الأغنيات، بجانب أدوارها الفنية المتنوعة في العديد من الأفلام والمسلسلات وبرامجها التليفزيونية الحوارية، وتميزت بإطلالتها الممتلئة بالسعادة والمرح والحب وسمات إيجابية كثيرة، ومع الاحتفال بعيد ميلادها نبرز كيف أثرت الفنانة القديرة صفاء أبو السعود في تعلم الأطفال سلوكيات صحيحة وبلغة عربية بسيطة من خلال أغانيها المميزة وهي..

 

أغنية وردي وردي

"ياما بتدينا يا بلادي.. الباقي علينا يا بلادي" تبرز الفنانة صفاء أبو السعود بغنائها أهمية ترسيخ حب الوطن في الأطفال والانتماء لبلادلنا، وأهمية الإخلاص في أداء واجباتهم تجاه بلادنا لتشرق بالألوان الوردية.

 

أغنية يا صحابي وصحابتي

بصوت وأداء مرح برزت الفنانة صفاء أبو السعود أهمية عناية الأطفال بنظافتهم الشخصية، من أهمية تنظيف الأسنان وحمايتها من التسوس وكيفية تنظيفها، وأهمية تنظيف الوجه واليدين، وتصفيف الشعر.

 

أغنية يلا نقضي إجازة سعيدة

أبرزت الفنانة صفاء أبو السعود فى هذه الأغنية دور الإجازة على الأطفال في اكتساب وتعلم أشياء جديدة، مع الاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة من خلال الألعاب والمسابقات المشهورة كلعبة الغميضة والجري ونط الحبل، والذهاب إلى الأماكن السياحية المتنوعة ومعرفة أماكن جديدة تزيد من وعي ونشاط الأطفال.

 

أغنية أهلا بالعيد

أغنية أهلا بالعيد من بين أكثر أغاني الأعياد المفضلة بين الكثير من الأجيال بمختلف أعمارهم، كما ارتبطت بالاحتفال بالأعياد وعبرت عن أجوائها بالتواصل مع الأقارب والأصدقاء.

 

أغنية جينا يا بحر الأفراح

من خلال أغاني كثيرة للفنانة أبو السعود وبـ لغة عربية سهل على الأطفال تعلمها والتعلق بها، أبرزت المهن المختلفة كالفلاح والسباح، ورجال الإطفاء، وغيرها من المهن ودورهم القوي في المجتمع.

الفنانة صفاء أبو السعود
الفنانة صفاء أبو السعود
عيد ميلاد صفاء أبو السعود
عيد ميلاد صفاء أبو السعود

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة