مفاجأة.. دى لا فوينتى بدون عقد مع إسبانيا رغم التتويج باليورو

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 03:14 م
مفاجأة.. دى لا فوينتى بدون عقد مع إسبانيا رغم التتويج باليورو دى لافوينتى
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، الاتحاد المحلي لكرة القدم، بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن رغم قيادة بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في يوليو الماضي عقب الفوز على إنجلترا 2-1.

وأكد دي لافوينتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية : "ليس من الطبيعي أن يكون بطل أوروبا بدون عقد حتى الآن، لا أعرف إن كان نفس الشيء حدث مع لويس إنريكي".

وأضاف المدرب الإسباني: "تلقيت عروضًا كالعادة، لكن ما ليس طبيعيًا هو أن بطل أوروبا الحالي بلا عقد، كان من العدل أن أكون قد وقعت العقد بالفعل".

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة الدنمارك، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

في سياق متصل، أعلن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قائمة لاروخا استعدادًا لمباراتي الدنمارك، وصربيا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف الدنمارك يومي 12 و15 أكتوبر الجاري.

ويغيب رودري عن قائمة منتخب إسبانيا عقب أن تعرض لإصابة مع مانشستر سيتي في مباراة أرسنال، في حين يغيب داني أولمو لاعب برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في الدوري الإسباني.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في مجموعته الرابعة عقب تعادله في المباراة الأولى أمام صربيا، والفوز على سويسرا في الجولة الثانية، حيث جمع 4 نقاط خلف الدنمارك المتصدر بـ 6 نقاط.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا- أليكس ريميرو- روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا- أليكس جريمالدو- إيمريك لابورت- باو توريس- باو كوبارسي- داني فيفيان- أوسكار مينجويزا- بيدرو بورو- داني كارفخال.

خط الوسط: مارتن زوبيميندي- أليكس جارسيا- فابيان رويز- ميكيل ميرينو- بيدري- أليكس باينا.

خط الهجوم: يريمي بينو- لامين يامال- نيكو ويليامز- فيران توريس- ألفارو موراتا- خوسيلو- أويرازابال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة