نجمات خرجن للسينما والتليفزيون من رحم الكليبات.. هشام عباس وحميد الشاعرى بيدوروا على نيكول.. على الحجار غنى لداليا البحيرى سمرا وبعيون كحيلة.. هانى شاكر قال لغادة عادل تخسرى.. ومحمد فؤاد نسي حبيبته بعلا غانم

الأحد، 01 ديسمبر 2024 08:00 م
نجمات خرجن للسينما والتليفزيون من رحم الكليبات.. هشام عباس وحميد الشاعرى بيدوروا على نيكول.. على الحجار غنى لداليا البحيرى سمرا وبعيون كحيلة.. هانى شاكر قال لغادة عادل تخسرى.. ومحمد فؤاد نسي حبيبته بعلا غانم النجمتان أميرة فتحى و زينة
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت لكليبات أغانى التسعينيات شكل فريد من نوعه وكنا ننتظرها دائمًا لنستمتع بالقصص والعروض الاستعراضية الممتعة بها، فلم يكتفِ المخرج بعرض الأغنية فقط ولكنه يخلق قصة رومانسية مختلفة تلائم كلمات الأغنية وكأنك تشاهد فيلما قصيرا، كما أن كليبات التسعينيات صنعت نجمات ظهرن لأول مرة كموديل في الكليبات ونشاهدهن الآن في العديد من الأعمال الدرامية.

وفى هذا التقرير نستعرض أبرز النجمات اللاتى ظهرن في كليبات التسعينيات، وهن:

علا غانم "كليب هنساك لمحمد فؤاد"

أغنية هنساك للفنان محمد فؤاد كانت من ألبوم حيران الذي حقق نجاحا كبيرا في فترة التسعينيات وظهرت النجمة علا غانم في الكليب لأول مرة كبطلة وحبيبة لمحمد فؤاد بعدما خدعته حبيبته الأولى، وكانت هذه اللحظة بوابة لدخولها مجال التمثيل والانتشار، حيث لفتت أنظار الكثيرين وخصوصا المخرجين عند ظهورها في الكليب وتم ترشيحها فى مسلسل "الصبار" عام 1995.

علا غانم
علا غانم
 

أميرة فتحى وزينة "كليب افرض مثلاً لحكيم"

"افرض مثلا مثلا يعنى إنى خاصمتك يوم".. بمجرد سماعك هذه الكلمات تتذكر الكليب الأشهر في فترة التسعينيات والذى كنا ننتظر عرضه دائمًا على شاشات التلفزيون، فكان الكليب مبهجا ومختلف عن غيره وكانت الفنانة أميرة فتحى هي بطلة الكليب التي يحبها حكيم وقامت بدور صديقتها الفنانة زينة، وكان الكليب نقطة تحول في حياة الثلاث حكيم وأميرة فتحى وزينة.

اميرة فتحى وزينة
اميرة فتحى وزينة
 

داليا البحيري ورانيا يوسف كليب "تجيش نعيش لعلى الحجار"

"سمرا وبعيون كحيلة"، كلمات أغنية تجيش نعيش للمطرب على الحجار وكانت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا خلال هذه الفترة وحتى الآن تعتبر من أفضل أغانى على الحجار، وظهر على الحجار في كليب الأغنية وهو يتغزل في حبيبته الفتاة السمراء وكانت هذه الفتاة هي النجمة داليا البحيرى وشاركتها في الكليب أيضًا الفنانة رانيا يوسف، وأنطلقا بعد ذلك فى العديد من الأعمال الدرامية.

داليا البحيرى
داليا البحيرى
 

نيكول سابا "كليب عينى لهشام عباس وحميد الشاعرى"

"عينى عينى نفسى ومنى عينى"، كلمات كانت كفيلة أن تخرجنا من تعب المذاكرة والامتحانات وتنشر البهجة والسعادة في قلوبنا، من أجمل وأشهر أغانى التسعينيات التي كنا نرددها طوال اليوم ونستمتع بالكليب المبهج والتي ظهرت فيه النجمة نيكول سابا كموديل في الكليب وابنة مليونير يعرض مبلغا ماليا كبيرا لمن يعثر عليها وهنا كان هشام عباس وحميد الشاعرى يبحثان عليها طوال الكليب، ولفتت نظر الكثيرين بجمالها وأدائها التمثيلى المميز، كما شاركت في الكليب الفنانة مى سليم وكانت بداية انطلاق مشوارها الفني.

 

نيكول صابا
نيكول سابا
 

غادة عادل "كليب تخسرى لهانى شاكر.. وكليب راجعين لعمرو دياب"

الفنانة غادة عادل كانت من الوجوه الجميلة والمميزة في فترة التسعينيات والتي لفتت أنظار الكثيرين وكانوا يختارونها دائما كموديل كليبات الأغانى حيث ظهرت كموديل مع النجم عمرو دياب في كليب راجعين، وكانت بطلة كليب أغنية تخسرى للنجم هانى شاكر، وكانت هذه الكليبات بداية انطلاقها لعالم الفن.

 

غادة عادل
غادة عادل
 

صفاء جلال "كليب فاكرك يا ناسينى لمحمد فؤاد"

كليب فاكرك يا ناسينى من أكثر الكليبات التي كانت كفيلة أن تخلق أجواء من البهجة والسعادة بمجرد أن نشاهده على شاشات التلفزيون، تفاصيل الكليب وخفة دم محمد فؤاد كانت حالة فريدة من نوعها، وكانت بطلة الكليب الفنانة صفاء جلال وكانت بداية انطلاقة قوية لمشوارها الفني.

 

صفاء جلال
صفاء جلال
 

هيفاء وهبى"كليب ارضى بالنصيب لجورج وسوف"

ظهرت النجمة هيفاء وهبى في التسعينات كموديل لكليبات الأغانى وكان أشهرهم كليب ارضى بالنصيب للنجم جورج وسوف وقامت بدور عارضة أزياء جميلة يقع في حبها البطل جورج وسوف.

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى






مشاركة






الرجوع الى أعلى الصفحة