برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 13 فبراير: أمراض تتعلق بالمعدة

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 13 فبراير: أمراض تتعلق بالمعدة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الحوت من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والحساسية كمختلف الأبراج المائية، وهم يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 13 فبراير

ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون. كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال ، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيمر اليوم بسلاسة في مكان العمل. من الأفضل أن تكمل أي مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت اليوم. من المحتمل أن تنجز الكثير - أكثر مما توقعت، وتتخلص من جميع الأعمال المتراكمة. أنت مليء بالطاقة الإيجابية ومن المرجح أن يؤثر ذلك على كل من حولك بطريقة إيجابية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اللقاءات الرومانسية ممكنة تمامًا اليوم على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا حتى تنجح بسبب عدم نضج معين فيك وفي شريك حياتك أيضًا لا تشعر بعدم الأمان تجاه ماضي الشريك ولا تدع غرورك يشكل سببًا لسوء الفهم أيضًا ما عليك سوى السير مع التيار وستكون ملزمًا بتكوين رابطة أقوى مع شريك حياتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتخذ اليوم الاحتياطات اللازمة لحماية معدتك من أية اضطرابات،  ينصح بالابتعاد اليوم عن الأطعمة غير الصحية وأطعمة الشوارع لأنك قد تكون عرضة للإصابة بالعدوى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رغم الصعوبات التى تواجهها ولكنك اليوم سوف تقابل شخصا تفتقده بشده وستعيد ذكرياتك وأيامك معه ، فحاول أن تستغل فرصة لقائه وتجدد طاقتك ونشاطك .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة