احتفالات عيد الحب فى الغردقة ومرسى علم.. الورود الحمراء والقلوب فى كل مكان وعلى الشواطئ.. أجواء رومانسية لإدخال البهجة والسرور على السياح الأوربيون.. الطقس الدافئ والأجواء المناسبة ميزت الاحتفالات..صور

الأربعاء، 14 فبراير 2024 05:30 م
احتفالات عيد الحب فى الغردقة ومرسى علم.. الورود الحمراء والقلوب فى كل مكان وعلى الشواطئ.. أجواء رومانسية لإدخال البهجة والسرور على السياح الأوربيون.. الطقس الدافئ والأجواء المناسبة ميزت الاحتفالات..صور احتفالات الفنادق
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تنتظر إدارات الفنادق فى محافظة البحر الأحمر ومدنها المختلفة خاصة مدينتي الغردقة ومرسى علم، الفلانتين، حيث نظمت الفنادق المختلفة حتفالات مختلفة وأجواء مناسبه ورومانسية لادخال البهجة والسرور على السياح الوافدين، حيث نشرت ادارات الفنادق المختلفة الورود والقلوب الحمراء فى كل مكان فى الفنادق المختلفة .

اجواء الفلانتين
اجواء الفلانتين
 
من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، مدير أحد الفنادق الكبرى فى مدينة مرسى علم، أن إجراء الاحتفال بعيد الحب هذا العام داخل الفنادق فى البحر الأحمر بشكل عام مناسبة مختلفة عن كل عام، وخاصة مع الطقس الدافئ والمميز فى البحر الأحمر بشكل عام .
 
وأضاف مدير الفندق لـ"اليوم السابع"، أن التجهيز للاحتفال بدأ بعيد الحب مبكرًا، مثل أى احتفال تقوم ادارة الفنادق المختلفة باستغلاله لادخال البهجة والسرور على السياح، خاصة أن أغلب السياح الوافدين فى تلك التوقيت هم من اختاروا مصر لقضاء احتفال عيد الحب فى فنادقها وعلى شواطئ البحر الأحمر . 
 
وتابع: أنه عقب نزول السياح لتناول وجبة الافطار بدأ تجهيز الغرف بشكل مختلف، حيث قام قسم الهوسكبنج بتجهيز أشكال ورسومات مختلفة داخل الغرف لادخال البهجة على النزلاء، كما تم تجهيز حفلات مختلفة عند تناول الوجبات ورسومات مختلفة من الورود والقلوب على طاولات الطعام .
 
وأوضح أن كان هناك احتفال اخر بأشكال مختلفة فى أماكن الترفيه منها الشواطئ وأماكن الاحتفالات وفى طرقات الفنادق المختلفة وملأت الورود أجواء الفنادق المختلفة، وتم تنظيم احتفالات رومانسية، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية اليوم .
 
اجواء عيد الحب
اجواء عيد الحب
 
وأشار إلى أن أغلب الفنادق المختلفة استعانت بفرق موسيقية اجنبية وعربية لاجواء الاحتفالات بعيد الحب كذلك، تم تنظيم احتفال خاص لجميع النزلاء المتزوجين حديثا داخل الفنادق.
 
من جانبه قال أشرف القاضى منظم رحلات بحرية بالبحر الأحمر، إن معظم اللنشات السياحية التى أبحرت صباح اليوم فى اتجاه الجزر البحرية قامت بتجهيز احتفال خاص لكل السياح على متن اللنشات لاحتفالات عيد الحب بالبحر الأحمر.
احتفالات الفنادق
احتفالات الفنادق
 
وأضاف أن شواطئ الجزر تم تجهيز احتفالات بها على اشكال مختلفة وكانت الورود والقلوب الحمراء وعيد الحب فى كل مكان وشعر السياح بالفرحة اثناء قيامهم برحلات المختلفة بالبحر الأحمر.
 
يذكر أن مطارى الغردقة ومرسى علم استقبلا منذ مطلع الاسبوع الجارى أعدادا كبيرة من السياح خاصة من دول أوروبا وكان نصيب مطار مرسى علم الدولى خلال الاسبوع الجارى 115 رحلة من قلب أوربا أكثرها وصولا البولنديين والالمان والتشيك وغيرها من السياح .
 
احتفالات عيد الحب فى الغردقة
احتفالات عيد الحب فى الغردقة

البلالين فى حمامات السباحة
البلالين فى حمامات السباحة

السياح الاوربيون،فى مرسى،علم
السياح الاوربيون،فى مرسى،علم

السياح صور لهم
السياح صور لهم

السياح،على شواطئ البحر الأحمر،
السياح،على شواطئ البحر الأحمر،

القلوب والورود فى كل مكان
القلوب والورود فى كل مكان

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

عيد الحب بمرسى علم
عيد الحب بمرسى علم

عيد الحب فى فنادق البحر الأحمر،
عيد الحب فى فنادق البحر الأحمر،

غرف السياح فى عيد الحب بفنادق الغردقة
غرف السياح فى عيد الحب بفنادق الغردقة
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة