7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 15 فبراير 2024 04:05 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم مؤتمر حسام حسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 15/2/2024 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، جمال علام يُهدى التوأم حسام و إبراهيم حسن "قميص منتخب مصر"، وحفل افتتاح مبهر لبطولة كأس العالم للجمباز الفنى "القاهرة 2024 "، وكولر : نعلم شراسة مواجهة بلوزداد .. وهدفنا العودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.

 

حسام حسن التقط التؤام حسام حسن و إبراهيم حسن صورة تذكارية بتيشيرت المنتخب الوطنى، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى لتقديم الجهاز الفني للفراعنة .

حسام حسن : "منتخب الساجدين هيرجع تانى"

اكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أن لقب منتخب الساجدين كان لقب مشرف لمصر ولكل لاعب مصري خاصة وانه يكشف مدى التزامه اللاعب ، والنجاحات توفيق من عند الله

حفل افتتاح مبهر لبطولة كأس العالم للجمباز الفنى "القاهرة 2024 ".. صور

أقيم اليوم الخميس، حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفنى "القاهرة 2024 "، والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 15 حتى 18 فبراير الجارى

كولر : نعلم شراسة مواجهة بلوزداد .. وهدفنا العودة للقاهرة بالنقاط الثلاث

قال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أن الفريق جاهز لمباراة ‏شباب بلوزداد التي تقام غدا، والمؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال ‏إفريقيا

جوميز يصحح أخطاء لاعبي الزمالك فى التدريبات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية في ختام مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

شركة استادات توقع بروتوكولات تعاون مع كيانات رياضية متخصصة استعدادا لإطلاق أكبر مشروع رياضى تنموى إبريل المقبل

تستعد شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، للإعلان عن تدشين مشروع رياضى تنموى ضخم إبريل المقبل، يمثل إنطلاقة حقيقية نحو نهضة وطفرة رياضية، بدءا من القاعدة.

مران الزمالك.. تأهيل ناصر منسي وانتظام عمر جابر وجوميز يصحح أخطاء اللاعبين

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك محاضرة على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة