باهر دويدار: الشركة المتحدة تقدم وجبة متنوعة في دراما رمضان 2024

الخميس، 15 فبراير 2024 11:17 م
باهر دويدار: الشركة المتحدة تقدم وجبة متنوعة في دراما رمضان 2024 السيناريست باهر دويدار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى السيناريست باهر دويدار، قصة مسلسل "صيد العقارب"، قائلا: "هذا المسلسل له معي قصة لطيفة وربما تكون ملهمة للآخرين، وسنة 2014 كنت أعمل في الأمم المتحدة، وترك عملي وعدت إلى مصر، وكنت أعيش بلا عمل، وفي هذا الوقت كانت ظروفي صعبة، وجلست أكتب في ظروف قاسية جدا، وكتبت هذه القصة، وقصص أخرى منها حق ميت، وكلبش، لكن ظروف الإنتاج وقتذاك لم تسمح لإخراج مسلسل صيد العقارب إلى النور".

وتابع باهر دويدار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذي يذاع عبر قناة dmc: "في هذا العام كلمتني الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، وكنت أتمنى العمل معها منذ فترة طويلة، وعندما عرضت عليها الفكرة تحمست لها جدا، رغم أن الفكرة موجودة منذ 10 سنوات لكن ظروف الإنتاج في مصر مختلفة كل عام".

أضاف باهر دويدار: "الموسم الرمضاني الحالي الوضع به أفضل بكثير، ونحن نتحرك في اتجاه لأن تكون الوجبة الرمضانية متنوعة على كل المستويات والألوان، والجهد مشكور للشركة المتحدة لأنها تراعي طوال الوقت تقديم وجبة مناسبة لكل الأذواق والأعمار والشرائح الاجتماعية".

وبشأن مسلسل "مسار إجباري"، أوضح باهر دويدار: "تشرفت بأن الشركة المتحدة حدثتني من أجل المشروع منذ البداية، والذي يعتمد على تقديم بطولة شبابية في شهر رمضان، وأعتبر العام الحالي أنني أقدم لونين مختلفين في العمل الدرامي وأعمار الفنانين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة