هطول أمطار غزيرة على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد وسط طقس مائل للبرودة.. صور

السبت، 17 فبراير 2024 06:05 م
هطول أمطار غزيرة على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد وسط طقس مائل للبرودة.. صور هطول أمطار غزيرة على بورسعيد وبورفؤاد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا اليوم السابع هطول أمطار غزيرة على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد، فضلاً عن الطقس المائل للبرودة.
 
ورصدت عدسة "اليوم السابع" تكدس السيارات على جانبي الطريق نظراً لما تشهده محافظة بورسعيد من هطول أمطار وسط سماء ملبدة بالغيوم.
 
ومن جانبها تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية السرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.
 
ومتوقع اليوم أمطار متوسطة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مطروح - اسكندرية - البحيرة -كفر الشيخ - الدقهلية، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى و دمياط والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 ، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10.
 
هطول أمطار غزيرة على بورسعيد وبورفؤاد
هطول أمطار غزيرة على بورسعيد وبورفؤاد

هطول أمطار غزيرة على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد
هطول أمطار غزيرة على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد

هطول أمطار غزيرة
هطول أمطار غزيرة
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة