كاف مشوقاً الجماهير: من سيكون أول المتأهلين لنصف نهائى أمم أفريقيا

الجمعة، 02 فبراير 2024 01:50 م
كاف مشوقاً الجماهير: من سيكون أول المتأهلين لنصف نهائى أمم أفريقيا نيجيريا وأنجولا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تشويق الجماهير قبل مواجهة نيجيريا وأنجولا المرتقبة والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

ونشر الاتحاد الأفريقي  صورة من تقديم مباراة نيجيريا وأنجولا معلقاً عليها:" نحن في انتظار إثارة اللقاء في أبيدجان،من سيكون الفائز اليوم وأول المتأهلين لنصف النهائى".

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة نيجيريا ضد أنجولا مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية

وتسعى نيجيريا حاملة اللقب ثلاث مرات إلى التأهل نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم وانهاء مغامرة أنجولا الباحثة عن التأهل لدور الأربعة لأوّل مرّة، في أبيدجان علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في الساعة السابعة مساء، فيما تبحث الكونغو الديموقراطية عن تخطي غينيا بعد أربعة تعادلات متتالية.

وتأهل منتخب نيجيريا إلى دور ربع النهائي على حساب الكاميرون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في دور الـ 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، فيما تأهلت أنجولا على حساب نامبيا من دور الـ 16 للبطولة بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الـ 16.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة