حسام حسن يخطف قلوب الجماهير المصرية.. مدرب المنتخب يتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. العميد يغادر المستشفى بعد استقرار الحالة ويحضر مباراة سيراميكا والجونة.. واتصالات من أعضاء الجبلاية للاطمئنان على المدير الفني

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 02:33 م
حسام حسن يخطف قلوب الجماهير المصرية.. مدرب المنتخب يتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. العميد يغادر المستشفى بعد استقرار الحالة ويحضر مباراة سيراميكا والجونة.. واتصالات من أعضاء الجبلاية للاطمئنان على المدير الفني حسام حسن
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الأنظار خلال الساعات الماضية بعدما فوجئ الشارع الكروي المصري بتعرض العميد لأزمة صحية مُفاجئة عقب حضوره مباراة الزمالك والاسماعيلى أمس ، الأثننين ، بإستاد الإسماعيلية في دورى NILE والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

أزمة صحية لـ حسام حسن

وحضر جهاز منتخب مصر المباراة بقيادة حسام وابراهيم حسن لمشاهدة اللاعبين عن قرب، وقامت الجماهير بالهتاف للجهاز كاملا مع تحية خاصة لسعفان الصغير ابن الإسماعيلية، كما تواجد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة فى المباراة.

واستحوذت الحالة الصحية لـ حسام حسن على إهتمام الجميع في الشارع الكروي المصري ، وأطمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الحالة الصحية لـ حسام حسن.

وزير الرياضة يطمأن على حسام حسن

وأجرى الدكتور أشرف صبحي اتصالًا هاتفيًا بـ حسام حسن، للاطمئنان على حالته الصحية، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة سريعاً لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني ، وأكد وزير الشباب والرياضة على دعمه الكامل لـ حسام حسن وجهازه المعاون، مشدداً على ثقته الكبيرة في قدرتهم على قيادة المنتخب الوطني لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة.

مدرب المنتخب يشكر الوزير

من جانبه، أعرب حسام حسن عن شكره وتقديره لاهتمام الدكتور أشرف صبحي بمتابعة حالته الصحية، مؤكداً على أنه يتمتع بحالة جيدة، وأنه سيعود لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني في أقرب وقت ممكن ، كما حرص أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الإطمئنان على حسام حسن عقب الوعكة الصحية
 
واستقرت الحالة الصحية لحسام حسن بعدما خضع للفحوصات الطبية اللازمة وغادر المستشفى بعد استقرار حالته وتلقيه الرعاية الكاملة، واتخاذ كل الإجراءات  الطبية اللازمة.

حسام حسن يحضر مباراة سيراميكا والجونة

ويحضر المدير الفني لمنتخب مصر مباراة سيراميكا والجونة المقرر لها الرابعة عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة 13 للدوري الممتاز ، ويضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري .

وقام مسئولو نادى الإسماعيلى بتكريم الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذى حضر مباراة الإسماعيلى والزمالك، التى أقيمت على استاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة