محافظ أسوان يتابع معدلات تنفيذ 19 مشروعا بقرية حجازة ضمن "حياة كريمة"

الخميس، 22 فبراير 2024 01:45 م
محافظ أسوان يتابع معدلات تنفيذ 19 مشروعا بقرية حجازة ضمن "حياة كريمة" مشروعات حياة كريمة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نسب ومعدلات التنفيذ بـ19 من المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة) وذلك بقرية حجازة بمركز كوم أمبو، والتى سوف تخدم 28 ألفا و560 من المواطنين والأهالى موزعين على 12 قرية فرعية وتابع.
 
وشدد محافظ أسوان، فى بيان صحفى، على تكثيف المتابعة الميدانية ومواصلة التنسيق بين الجهات المعنية لتلافى كافة الملاحظات والعقبات التى يتم رصدها أولاً بأول لضمان الانتهاء من مختلف المشروعات في مواعيدها المحددة وتشغيلها لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية وتوفير حياة كريمة للأهالى داخل القرى والنجوع المستهدفة.
 
ومن جانبه، أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، أنه تنفيذاً لتكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بجولة تفقدية للمشروعات الجارية بقرية حجازة، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من 8 مشروعات بنسبة 100% وبدأ التسليم الابتدائى والتشغيل التجريبى فيها وتضم مشروعات إنشاء مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعى، وإنشاء 2 مدرسة للتعليم الأساسى، بالإضافة إلى مشروعات التبطين وإنشاء عدد من الكبارى على الترع.
 
وأوضح السكرتير العام المساعد، أن الجولة الميدانية شملت أيضاً تفقد الأعمال الجارية بمشروع الصرف الصحى وتوصيل خطوط وشبكات الإنحدار والوصلات المنزلية بنسب 95% ، بجانب تفقد مشروع تطوير ورفع كفاءة مركز شباب حجازة بنسبة 65% ، لافتاً إلى أنه تم متابعة سير العمل وتقديم مختلف المعاملات داخل المجمع الخدمى والزراعي للتأكد من حصول المواطنين على الخدمات المقدمة بسهولة ويسر. 
 
IMG-20240222-WA0115
 

IMG-20240222-WA0118
 

IMG-20240222-WA0116
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة