أمين سر حركة فتح: نتنياهو مع توسيع الحرب وله أهداف غير معلنة

السبت، 03 فبراير 2024 11:47 م
أمين سر حركة فتح: نتنياهو مع توسيع الحرب وله أهداف غير معلنة الفريق جبريل الرجوب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، أن اللقاء الرباعي في باريس الذي ضم مشاركة من مصر وقطر وإسرائيل والولايات المتحدة لوضع خطوط عريضة لرؤية استراتيجية بها توافق مصري قطري لوقف العدوان الاسرائيلي، موضحا أن مجرد التوافق المصري القطري هو مؤشر قوي لخلق عناصر ضاغطة لمواجهة الاحتلال.
 
وأضاف جبريل الرجوب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، مع الاعلامية قصواء الخلالي، على قناة سي بي سي، أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مع استمرار وتوسيع الحرب لان بالنسبة له أهداف استراتيجية وأهداف سياسية غير معلنة تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.
 
وأوضح جبريل الرجوب، أن استمرار الحرب الاسرائيلية على غزة له علافة بدفن فكرة الدولة الفلسطينية وخلق حالة من الردع للمنطقة لتصويب الهيبة التي تضررت من عملية 7 أكتوبر، قائلا: "إذا اقتنعت الادارة الامريكية برؤية إسرائيل تقودها وتصمم ايقاعها وكل أسباب الاستمرار الإدارة الأمريكية وأمريكا بدأت تشعر وكل أصدقاء إسرائيل أن ما يحدث يتعارض مع مصالحهم واستقرار وأمن الإقليم والعالم".
 
ووجه الشكر لمصر وقطر على جهودهم للحفاظ على القضية الفلسطينية، متابعا: "عايزين وقف العدوان الاسرائيلي وفتح أفق سياسي لإنهاء الصراعات وفق مبادئ الأمم المتحدة، ونشكر مصر وقطر على جهودهم تجاه القضية والسعي لوقف العدوان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة