محافظ القليوبية يطمئن على 3 أطفال من غزة يتلقون العلاج بمستشفى القناطر الخيرية

الأحد، 04 فبراير 2024 07:21 م
محافظ القليوبية يطمئن على 3 أطفال من غزة يتلقون العلاج بمستشفى القناطر الخيرية محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على حالة 3 مرضى من أطفال غزة، والمحتجزين لتلقى العلاج بمستشفى القناطر الخيرية المركزي، وذلك على للاطمئنان عليهم والتأكيد على تقديم كافة ما يلزمهم من رعاية صحية لحين تماثلهم للشفاء العاجل .

وحرص المحافظ، على تقديم الهدايا والورود للأطفال المرضي، متمنيا الشفاء العاجل لهم، ومؤكدًا الدعم الكامل لجميع الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وجميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة للمرضى والمصابين من الأشقاء من غزة، كما استمع لشرح كامل عن حالة كل من طفل من قبل الدكتورة ميرفت جمال أستاذ الأطفال بجامعة عين شمس والمشرفة على مجمع الرعايات المركزة للأطفال.

ووجه المحافظ، بتقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى والبالغ عددهم 3 أطفال وتقديم الإسعافات اللازمة لحين استقرار حالتهم وخروجهم من المستشفى، كما تأكد المحافظ أيضا من وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة المرضى بالمستشفى ومتابعة حالتهم يوميا، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل للمرضي.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتى فى إطار التضامن والتعاون مع أشقائنا الفلسطينيين ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطينى فى مواجهة التحديات الصعبة التى يواجهها، والتزام مصر بتقديم كل الدعم للشقيقة فلسطين فى هذه الظروف الصعبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمود الغزالى مدير عام بنوك الدم، ورئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة، وعدد من قيادات الوزارة، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة القناطر الخيرية.

 

 

هدايا للأطفال
هدايا للأطفال

 

تقديم الهدايا للأطفال
تقديم الهدايا للأطفال

 

تقديم الورود لأطفال غزة
تقديم الورود لأطفال غزة

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

خلال الجولة بالمستشفى
خلال الجولة بالمستشفى

 

متابعة أطفال غزة
متابعة أطفال غزة

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة