8 أشياء إذا فعلتها تندم عليها لاحقاً.. أبرزها العلاقات العاطفية التوكسيك

الأربعاء، 07 فبراير 2024 09:00 م
8 أشياء إذا فعلتها تندم عليها لاحقاً.. أبرزها العلاقات العاطفية التوكسيك الشعور بالندم
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكتشف البعض بعد سنوات إنه أهدر فترة من حياته فى فعل أشياء غير مفيدة، ولن تضيف لحياته الشخصية أى شىء، ويشعر بالندم ولكن بعد فوات الأوان، ولتجنب ذلك نستعرض فى هذا التقرير، أشياء إذا فعلتها تجعلك تشعر بالندم بعد ذلك، وفقاً لما ذكره موقع "brightside".

 

انخرطت في علاقة عاطفية سامة
 

يضطر العديد من الأشخاص إلى الانخراط في علاقة عاطفية مدمرة خوفاً من البقاء بمفردهم، ولكن بعد ذلك يكتشفوا أنه من الأفضل البقاء بمفردهم بدلاً من العيش مع شخص "توكسيك".

 

رجل يشعر بالحزن والندم
رجل يشعر بالحزن والندم

 

قضيت القليل من الوقت مع أحبائك
 

مع إنشغالات الحياة سواء فى المهام المنزلية أوالعمل قد لا تهتم بأحبائك، ولكن ستفهم ذلك بعد فوات الأوان، حيث ستكبر أنت وتبدأ حياة مستقلة وتندم على إنك لم تقض أجمل الأوقات مع أحبائك.


 

إهدار الكثير من الوقت
 

مشاهدة البرامج التلفزيونية والفضفضة على شبكات التواصل الإجتماعي وممارسة الألعاب على الهاتف المحمول كل ذلك يستغرق الكثير من الوقت بدون منفعة، يمكنك الاستفادة ذلك الوقت على أشياء مفيدة وبالتالي تحسين نوعية حياتك بشكل كبير.

فتاة تشعر بالندم
فتاة تشعر بالندم

 

اتباع أسلوب حياة غير صحي
 

نحن ندمر صحتنا عندما نستسلم للإغراءات كل يوم ونمارس عادات سيئة، وحتى لو بدت صحتنا على ما يرام الآن، فبعد فترة من الوقت نشعر على الأرجح بعواقب هذا .

 

الإفراط فى العمل
 

العمل مهم لكن لا تنسى الاسترخاء من وقت لآخر، حتى لا يؤثر على صحتك مستقبلاً.

رجل يشعر بالندم
رجل يشعر بالندم

 

توقفت عن تعلم أشياء جديدة
 

عندما تقوم بتطوير نفسك باستمرار فهذا يتيح لك فرص أكبر للنمو المهني، بالإضافة إلى زيادة ثقتك بنفسك، مما يجعلك شخصاً مثيراً للاهتمام للآخرين.


 

العمل بوظيفة تكرهها
 

غالبًا ما نستمر في العمل في مكان نكرهه فقط بسبب ترددنا وعدم رغبتنا في مغادرة منطقة الراحة الخاصة بنا، ومع ذلك إذا لم نخاطر ونغير شيئاً ما في حياتنا فيمكننا ببساطة أن نتلاشى في وظيفة لا نرغب فيها.


 

لم تنفذ حلمك على أرض الواقع 
 

إذا لم تتخذ أي خطوات لتحقيق رغباتك سوف يظل كل شيء مجرد خيال، إذا انتظرت الظروف المثالية طوال حياتك، فقد لا تتاح لك الفرصة أبداً.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة