باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بايدن: السلوك العسكرى الإسرائيلى فى غزة تجاوز الحد.. الشرطة السويسرية تقتل متهماً باحتجاز رهائن داخل قطار.. مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بأحد أسواق جورجيا

الجمعة، 09 فبراير 2024 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بايدن: السلوك العسكرى الإسرائيلى فى غزة تجاوز الحد.. الشرطة السويسرية تقتل متهماً باحتجاز رهائن داخل قطار.. مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بأحد أسواق جورجيا بايدن
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 
الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اقتحامات واعتقالات ببلدات عدة بالضفة الغربية

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن القوات الإٍسرائيلية اقتحمت بلدات بالضفة الغربية فجر الجمعة، واعتقلت عدداً من المواطنين.

 
الأمم المتحدة تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة "لأسباب إنسانية"

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الجمعة، ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة "لأسباب إنسانية"، والإفراج الفوري عن جميع المحتجزين.

 
القيادة الوسطى الأمريكية تكشف تفاصيل قصف زوارق حوثية في اليمن

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، شن 7 ضربات ضد 4 زوارق مُسيرة تابعة للحوثيين و7 صواريخ كروز مضادة للسفن كانت معدة للإطلاق تجاه البحر الأحمر.

بايدن: السلوك العسكري الإسرائيلي في غزة تجاوز الحد

أكد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أن الرد العسكري من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة تجاوز الحد.

المدعي العام الأوكراني: مقتل 523 طفلا وإصابة 1218 آخرين منذ بدء العملية العسكرية الروسية

أعلن مكتب المدعي العام الأوكراني، اليوم الجمعة، مقتل 523 طفلا وإصابة 1218 آخرين، منذ أن بدأت العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

 
BBC: بوتين سيطر على زمام الأمور فى مقابلته مع المذيع الأمريكى تاكر كارلسون

علقت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" على المقابلة التى أجراها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مع المذيع الأمريكى تاكر كارلسون، والتى تعد أول مقابلة للرئيس الروسى مع إعلامى غربى

 
الشرطة السويسرية تقتل متهماً باحتجاز رهائن داخل قطار

قالت الشرطة السويسرية، الجمعة، إن طالب لجوء إيراني يبلغ من العمر 32 عاماً مسلحاً بفأس وسكين، احتجز 15 رهينة في قطار بين بولم وإيفردون ليه باين، لأربع ساعات تقريباً، حتى اقتحمت الشرطة القطار، وقتلت الرجل في وقت متأخر الخميس.

بايدن يهاجم محقق "الوثائق السرية" ويرد على تقريره: ذاكرتى جيدة

كشف تقرير لمحقق خاص فى قضية الوثائق السرية للرئيس الأمريكى جو بايدن عن العثور على أدلة على أن الأخير احتفظ بإرادته بمعلومات سرية للغاية وقام بمشاركتها عندما كان بعيدا عن المنصب العام..

مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بأحد أسواق جورجيا.. والسلطات تعتقل مشتبها به

قالت شبكة "سكاي نيوز"، إن 4 أشخاص قتلوا في عملية إطلاق نار بأحد أسواق جورجيا والسلطات تعلن اعتقال المشتبه به..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة