تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج شهادة بيانات عن منشأة تجارية بالجيزة

الأحد، 10 مارس 2024 11:30 م
تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج شهادة بيانات عن منشأة تجارية بالجيزة مركز تكنولوجي
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهدف التوسع في إقامة المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة إلى تسهيل عملية الحصول على الخدمات، وميكنة وتبسيط إجراءات الحصول عليها، وذلك من خلال نظام موحد ومركزى ومميكن مرتبط بالإدارات المختلفة، حيث شهدت المحافظة إنشاء وتطوير 20 مركزًا تكنولوجيًا على مستوى الأحياء والمراكز والمدن.
 
ويوضح "اليوم السابع" في السطور التالية الأوراق والمستندات المطلوبة لطلب شهادة بيانات عن منشأة تجارية من المركز التكنولوجي.
 
-صورة المستند الدال على شخصية مقدم الطلب (البطاقة الشخصية) والأصل للاطلاع.
-المستند المؤيد لصفة مقدم الطلب للاطلاع.
-توكيل رسمي من المالك/المالكين في حالة الوكالة، قد الإيجار في حالة تقديم الطلب من مستأجر، كما يقدم الخطاب الموجه من إحدى الجهات الرسمية (محكمة/بنك/......) في حالة طلب الشهادة لإحدى هذه الجهات.
-الإيصال الدال على سداد الرسوم المستحقة.
 
جديرٌ بالذكر أن دليل خدمات المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة يضم ضمن خدماته المقدمة للمواطنين الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على الخدمات الآتية: (الترخيص بفتح محل تجارى أو صناعية، تجديد رخصة تشغيل محل صناعى أو تجاري، تعديل ترخيص محل عام، نقل رخصة محل تجارى أو صناعي، إلغاء تراخيص المحال، الترخيص بإعلان، استرداد مضبوطات إشغالات الطريق العام، تعديل ترخيص محل صناعى أو تجاري، ترخيص بفتح محل عام، نقل رخصة إشغال طريق فى حال التنازل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة