كيف يستغل جوزيه جوميز فترة التوقف الدولى فى الزمالك؟

الأحد، 17 مارس 2024 02:30 م
كيف يستغل جوزيه جوميز فترة التوقف الدولى فى الزمالك؟ جوميز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك فترة التوقف الدولى الحالية من أجل العمل على عدة محاور لتجهيز الفريق على أكمل وجه، قبل استئناف البطولات التي يشارك فيها الفريق، وهى الدورى وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستغل الجهاز الفني للفريق الأبيض فترة التوقف الدولى للعمل على 5 محاور، تأتى كالتالى..

 

علاج المصابين

تعد فترة التوقف الدولي بمثابة هدنة للزمالك من أجل العمل على علاج جميع المصابين في الفريق، وأبرزهم أحمد مصطفى زيزو الذى يواصل التأهيل، بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداى، ومؤخرًا محمد أشرف روقا الذى أصيب فى العضلة الخلفية.

 

تجهيز البدلاء

يعمل جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على استغلال فترة التوقف الدولي في تجهيز البدلاء والعمل على منحهم العديد من الحصص التدريبية التي تساعدهم على الجاهزية للاستعانة بخدماتهم مع عودة الفريق.

 

تصحيح الأخطاء الدفاعية

في الوقت ذاته يستغل جوميز فترة التوقف الدولى لتصحيح الأخطاء الدفاعية الكارثية التي يرتكبها خط دفاع الفريق الأبيض، والتي تتسبب في استقبال شباك الفريق لأهداف غير متوقعة، وهو ما يؤرق الجهاز الفني ويعمل على تصحيحه.

 

البحث عن ثبات التشكيل

ويخوض الزمالك فى فترة التوقف الدولي عدة مباريات ودية بهدف تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، بالإضافة إلى البحث عن قوام أساسى للفريق لتثبيته وعدم القيام بسياسة التدوير التي كان يتبعها منذ أن تولى زمام الأمور، والتي أدت لفقدان الزمالك لهويته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة