إيهاب جلال يدرس مباريات ذئاب الجبل بحثاً عن عودة الانتصارات للإسماعيلى

الإثنين، 04 مارس 2024 09:00 ص
إيهاب جلال يدرس مباريات ذئاب الجبل بحثاً عن عودة الانتصارات للإسماعيلى ايهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، على دراسة مباريات المقاولون العرب الأخيرة بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف ذئاب الجبل قبل ملاقاته بالجولة المقبلة.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العربفى الرابعة عصر السبت المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري. وخسر الدراويش من بلدية المحلة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

في سياق آخر، يترقب 5 لاعبين من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إعلان الجهاز الفني لمنتخب بقيادة حسام حسن قائمة  معسكر الفراعنة المقرر له في شهر مارس، بدولة الإمارات.

ويأمل الخماسي، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج وحاتم سكر، تواجد أسماؤهم في قائمة الفراعنة نظرا لأداءهم المميز مع الدراويش منذ استئناف مسابقة الدوري.

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفني على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس الجاري استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الوطني، لنظيره نيوزيلندا، في نصف نهائي البطولة الودية، يوم 22 مارس الجاري، على أن يلاقي في المباراة النهائية حال تأهله، الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة