حسام حسن يبحث عن بديل صلاح.. وهانى يعود أمام الزمالك.. النشرة الرياضية

الإثنين، 04 مارس 2024 01:00 م
حسام حسن يبحث عن بديل صلاح.. وهانى يعود أمام الزمالك.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الاثنين 4 مارس 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، حسام حسن يبدأ البحث عن بديل محمد صلاح فى المنتخب.. وحسين الشحات الأقرب،محمد هانى يعود لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام الزمالك فى نهائى الكأس.

 

حسام حسن يبدأ البحث عن بديل محمد صلاح فى المنتخب.. وحسين الشحات الأقرب

بدأ الجهازالفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، البحث عن بديل لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي فى المعسكر المقبل للفراعنة، بعد خطاب النادي الإنجليزي بعدم جاهزية صلاح للمعسكر المقبل وحاجته لاستكمال عملية التأهيل فى ناديه.

ويفاضل الجهاز الفني للفراعنة بين أكثر من لاعب لتعويض صلاح، وعلى رأسهم زيزو ومصطفى فتحي وحسين الشحات، الذى اقترب بقوة من العودة للمنتخب، قبل إعلان القائمة النهائية.

وأكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم اختيار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس والمقرر إقامتها بالإمارات.

وأضاف إبراهيم حسن، أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس، والتأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفى حال إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية.

الزمالك يطير للسعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر

تطير بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى السعودية اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر، الذى سيقام فى السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وفضل الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز السفر مبكرًا حتى يتأقلم اللاعبون على الأجواء قبل المباراة المصيرية.

 

محمد هانى يعود لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام الزمالك فى نهائى الكأس

يعود محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، لقيادة الجبهة اليمنى لفريقه فى مباراة القمة أمام الزمالك الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، والذي يقام بالسعودية، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة يانج أفريكانز التنزاني فى ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وفضل مارسيل كولر استبعاد محمد هاني من المشاركة في مباراة يانج أفريكانز لإراحته قبل المشاركة في نهائي الكأس، تطبيقا لسياسة التدوير التي ينتهجها المدير الفني من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للاعبين البدلاء، وللتعامل بشكل جيد مع ضغط المباريات الكبير خلال الموسم الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة