شوبير: تأجيل مباراة الأهلى وإنبى بسبب رغبة حسام حسن

الإثنين، 04 مارس 2024 10:25 ص
شوبير: تأجيل مباراة الأهلى وإنبى بسبب رغبة حسام حسن فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن رابطة الأندية المحترفة ستعلن تأجيل مباراة الأهلى وإنبى المؤجلة من الجولة الخامسة، والتى تم الإعلان عن خوضها يوم 15 مارس الجارى، أثناء فترة التوقف الدولي.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "مباراة الأهلى وإنبى سيتم تأجيلها لأجل غير مسمى، بعد اعتراض حسام حسن فى وقت سابق على خوض المباراة، نظراً لاتفاقه مع الرابطة واتحاد الكرة على توقف الدوري يوم 12 مارس الجاري، وعدم خوض أى مباراة فى الدوري خلال تلك الفترة، لتجمع معسكر المنتخب يوم 13 مارس، استعداداً لخوض بطولة الإمارات الودية، مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا".

وفى وقت سابق، أكد عامر حسين، المشرف العام على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي وإنبي فى موعدها يوم 15 مارس الجاري، حتى هذه اللحظة.

وقال حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، "المباراة لم تؤجل حتى الآن، ولكن إذا طلب حسام حسن مدرب المنتخب تأجيل مباراة الأهلي وإنبي سنقوم بتأجيلها لمصلحة المنتخب".

وأشار إلى أن نتائج مباريات الدور الأول ستكون هي الفيصل في ترشح الأندية المصرية للبطولات الأفريقية، ولكن بعد انتهاء كل الفرق من خوض مباريات الدور الأول.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة