وتوفير فرص عمل للشباب..

محافظ بورسعيد: تقديم كل التسهيلات للمستثمر الجاد للتوسع بالمشروعات الصناعية

الثلاثاء، 05 مارس 2024 05:34 م
محافظ بورسعيد: تقديم كل التسهيلات للمستثمر الجاد للتوسع بالمشروعات الصناعية محافظ بورسعيد أثناء الاجتماع مع مجلس المنطقة الصناعية
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تقديم كافة الدعم للمستثمر الجاد للتوسع فى المشروعات الصناعية حيث تشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة من أجل توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالمصانع والمستثمرين، بحضور مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد واللواء محمد بصلة، ولفيف من رجال الأعمال والمستثمرين، مشيرا أن المحافظة أصبحت تستقبل مستثمرين من داخل مصر وخارجها لتنفيذ استثمارات عملاقة على أرض بورسعيد، بعد التطور الكبير فى البنية التحتية بالمحافظة، وتنفيذ خطوات التنمية المستدامة على أرضها. 

وشدد محافظ بورسعيد على تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين.

وتابع أن المنطقة الصناعية شهدت دخول العديد من الكيانات الاقتصادية بالإضافة إلى مشروعات الشباب الذين أثبتوا نجاحهم فى مشروعات الصناعية، وأصبحت منتجاتهم توجد فى كافة الأسواق بل وتصدر للأسواق العالمية.

مؤكدا أن الفترة الحالية تشهد نهضة غير مسبوقة فى المجال الصناعى والمحافظة توفر كافة الدعم والتسهيلات بما يحقق المناخ المناسب للمستثمر والعاملين بالمصانع من أبناء المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة