كيف يفكر جوميز لاختيار تشكيل الزمالك أمام الأهلي .. منافسة بين صبحى وعواد لحراسة عرين الأبيض .. الاستقرار على رباعى الدفاع .. دونجا والسعيد وزيزو يدعمون الوسط .. ناصر منسى يقترب من قيادة الهجوم

الخميس، 07 مارس 2024 12:04 م
كيف يفكر جوميز لاختيار تشكيل الزمالك أمام الأهلي .. منافسة بين صبحى وعواد لحراسة عرين الأبيض .. الاستقرار على رباعى الدفاع .. دونجا والسعيد وزيزو يدعمون الوسط .. ناصر منسى يقترب من قيادة الهجوم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك،يرتب أوراقه مع جهازه المعاون،لحسم تشكيل مواجهة الأهلى المقرر لها غداً الجمعة،على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية ضمن منافسات نهائي كأس مصر.
 

منافسة بين صبحى عواد لحراسة عرين الأبيض

 
ويعيش جوميز حالة من الحيرة بسبب عدم الاستقرار على الدفع بمحمد عواد أو زميله محمد صبحى في حراسة مرمى القلعة البيضاء وتأتى حيرة الخواجة بسبب الحالة الفنية العالية،التي ظهر عليها الثنائى ،وهو الأمر الذى وضح جلياً في منحه الفرصة لهما،بالتدوير في المباريات الماضية،لخلق روح المنافسة بينهما.
 

الاستقرار علي رباعي دفاع الزمالك أمام الأهلى

 
ويحسم جوميز قراره النهائي بشأن حارس الزمالك في مباراة نهائي الكأس، اليوم الخميس في المران الأخير على ملعب الأول بارك الذى يستضيف اللقاء،المرتقب مع الأهلى،كما يقترب الرباعى حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثى، أحمد فتوح وعمر جابر من حجز مكان أساسى فى خط دفاع القلعة البيضاء.
عمر جابر
عمر جابر
ناصر منسي يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام الأهلى
 
ويثق جوميز في قدرات المثلوثى وعبد المجيد وفتوح وعمر جابر في قيادة الدفاع، خاصة بعد تقديمهم مستوى جيدا في التدريبات الجماعية والمباريات التي خاضوها مع الخواجة خلال الفترة الماضية،بينما يقترب ناصر منسي من قيادة هجوم القلعة البيضاء ،بعد الحالة الفنية العالية التي يعيشها اللاعب في المباريات الأخيرة،وصناعته الفارق وتسجيله للأهداف.
 
ويبقى التونسي سيف الدين الجزيرى ورقة للجهاز الفني على مقاعد البدلاء،يستخدمها في أي فترة من المباراة خاصة أن الأخير لا يعيش أفضل فتراته الفنية،وفقد مكانه في التشكيل الأساسى للفريق،ويتواجد في الخط الهجومى،خلف ناصر منسى،الثلاثى  أحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبى،وعبد الله السعيد،وفى خط الوسط،نبيل عماد "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" نظراً لخبراتهما في مباريات القمة.
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
 

طريق الأهلى والزمالك لنهائى الكأس

 
وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.
 
الأهلي والزمالك التقيا من قبل 20 مرة فى نهائي كأس مصر، فاز الأهلي بـ9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد، فيما تم فوز القطبين باللقب "مُناصفة" مرتين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة