توليفة شعبية اجتماعية.. أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي.. النجم يخوض صراعًا مع أحمد رزق على زعامة العائلة بنزلة السمان.. ويتورط في قضية وينتقم لمقتل والده.. ويكمل مسيرته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالي

الجمعة، 08 مارس 2024 04:47 م
توليفة شعبية اجتماعية.. أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي.. النجم يخوض صراعًا مع أحمد رزق على زعامة العائلة بنزلة السمان.. ويتورط في قضية وينتقم لمقتل والده.. ويكمل مسيرته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالي النجم أمير كرارة
كتب - محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض النجم أمير كرارة تجربة درامية جديدة فى موسم دراما رمضان 2024، خلال مسلسل بيت الرفاعى الذى يتواصل تصويره على قدم وساق للانتهاء من أكبر عدد من الحلقات مع بدء العرض خلال الشهر الكريم.
 
النجم أمير كرارة
النجم أمير كرارة
 
ويحافظ كرارة على تواجده فى منافسات دراما رمضان للعام العاشر على التوالى حيث يعد كرارة النجم الوحيد الذى قدم مسلسلات فى شهر رمضان خلال العشر سنوات الأخيرة دون أن يغيب عن أى موسم.
 
وبدأ باشا مصر تواجده الدائم فى دراما رمضان، ولم ينقطع حتى الآن عندما قدم مسلسل "حوارى بوخاريست" فى شهر رمضان 2015، وفى العام التالى 2016 تواجد كرارة فى دراما رمضان بمسلسل "الطبال"، وبعد ذلك قدم كرارة سلسلة "كلبش" بعرض الجزء الأول فى شهر رمضان من عام 2017، والثانى عام 2018، والثالث فى عام 2019.
 
بيت الرفاعى (2)
 
استكمل أمير كرارة مشواره مع دراما رمضان بتقديمه مسلسل "الاختيار" عام 2020، ثم "نسل الأغراب" بمشاركة أحمد السقا والذى عرض فى شهر رمضان 2021، وبعده تواجد كرارة بمسلسل "العائدون" فى رمضان 2022، وفى العام التالى 2023 قدم كرارة مسلسل "سوق الكانتو"، ليكمل هذا العام مسيرته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالى خلال "بيت الرفاعى".

أمير كرارة يدخل منافسات دراما رمضان كواحد من أبرز النجوم وعوامل النجاح تتوافر فى "بيت الرفاعى"

يدخل أمير كرارة منافسات دراما رمضان هذا العام كواحد من النجوم المنتظرين بقوة، لا سيما وأنه يعد من أبرز نجوم الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، كما أن عمليات الدعاية والخطوط العريضة التى تم كشفها عن مسلسل "بيت الرفاعى" تجعله واحدا من أبرز أعمال موسم رمضان 2024 حيث يتسلح العمل بالعديد من عوامل النجاح.
 
يتمتع أمير كرارة بجماهيرية كبيرة حقهها خلال السنوات الماضية والتى قدم فيها العديد من الأعمال الناجحة، ويقدم فى "بيت الرفاعى" الدراما الاجتماعية الشعبية فى مسلسلاته، فدائما ما يحقق فيها النجاح الكبير وظهر ذلك فى مسلسل "طرف تالت" الذى انطلق كرارة من خلاله بشخصية ميمى الرايق والتى منحته البطولة المطلقة بعد ذلك.
 
المسلسل تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن أولاد عم لديهم منزل كبير فى نزلة السمان ويدخل أمير كرارة فى صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت، كما يتورط كرارة فى قضية يكون مطاردا بسببها وفى نفس الوقت ينتقم لمقتل والده، وهذه الأحداث دائما مع تجد تفاعلا كبيرا من الجمهور.
 
وجود الفنان أحمد رزق فى العمل يزيد من الثقل الدرامى، لا سيما أن رزق من الفنانين الموهوبين على الساحة وقدم العديد من البطولات المطلقة فى الدراما خلال الأعوام الماضية، ويظهر فى "بيت الرفاعى" بشخصية الند لأمير كرارة والذى يدخل معه فى صراعات على زعامة العائلة وإدراة الشغل، ما يجعلنا ننتظر مباراة تمثيلية بينه وبين كرارة فى رمضان هذا العام.
 
مخرج "بيت الرفاعى" هو أحمد نادر جلال والذى يعد من المخرجين الكبار على الساحة الفنية ودائما ما يحقق نجاحات كبيرة خلال المسلسلات التى يخرجها، حيث يهتم بالصورة والتفاصيل، ودائما ما يقدم أعمالا مختلفة، ويعود ويكرر تعاونه مع أمير كرارة فى «بيت الرفاعى» بعدما قدما معًا مسلسل "العائدون" فى شهر رمضان قبل الماضى 2022.
 
بيت الرفاعى (1)
 
يذكر أن مسلسل بيت الرفاعى يعرض حصريا على قناة ON ومنصة Watch it ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمى وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

شخصيات كرارة بالدراما "ضابط وطبال وبلطجى ونصاب"

أمير كرارة على مدار السنوات الماضية وتحديدا منذ أن أصبح بطلا فى الدراما قدم العديد من الشخصيات الدرامية المختلفة والتى حقق بها نجاحات كبيرة جعلته واحدا من أبرز نجوم الدراما التليفزيونية ومكنته من التواجد فى المنافسات الرمضانية لمدة 10 سنوات متتالية لم يغب فيها عن موسم دراما رمضان، ومع تبقى يومين على انطلاق عرض مسلسل بيت الرفاعى ترصد "اليوم السابع" الشخصيات التى قدمها كرارة فى مسلسلاته.
 
البداية بشخصية ميمى الرايق التى جسدها فى "طرف تالت"، حيث ظهر بشخصية البلطجى الشعبى ولكنه فى نفس الوقت كان ابن بلد وجدع ويدعم أصدقاءه والمحبوب من كل أهل منطقته، وساهمت هذه الشخصية فى نجومية أمير كرارة بعد النجاح الكبير الذى حققته، ومنحته بعد ذلك البطولة المطلقة فى مسلسل "تحت الأرض" وجسد فيه شخصية «جمال الجبالى» ضابط أمن الدولة الذى تحول إلى إرهابى مأجور من قبل جهة رسمية، من مصلحتها إبقاء البلد فى حالة اضطراب للبقاء فى السلطة.
 
قدم أمير كرارة مسلسل "أنا عشقت" وتحول فيه تماما إلى الرومانسية من خلال شخصية حسن الرشيدى، المهندس الذى تربطه قصة حب قوية مع ورد، بنت الجيران وتشاء الظروف أن يسافر ويبتعد عنها، فتعيش بانتظاره، وبعد "أنا عشقت"، عاد كرارة للدراما الشعبية فى حوارى بوخاريست مجسدا شخصية سيد بوخاريست لاعب جودو محترف يشعر بالإحباط من عدم تقدير الدولة له كرياضى حصل على بطولات فى مصر، تدفعه الظروف لاستغلال قدراته فى الأعمال الإجرامية من الباطن.
 
وقدم أمير كرارة فى مسلسل "الطبال" شخصية صالح أبوجازية الذى يعمل فى إحدى الملاهى الليلية سرا، ويتولى زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن هجرات غير شرعية، وفى العام التالى قدم كرارة مسلسل كلبش وجسد فيه شخصية سليم الأنصارى ضابط الشرطة الذى يتعرض للظم ويهرب لإثبات براءته، ويكمل بعد ذلك الشخصية بأحداث مختلفة فى الجزءين الثانى والثالث.
 
وغير أمير كرارة من جلده تماما خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذى جسد فيه شخصية غفران الغريب الصعيدى تاجر المخدرات والذى يهابه الكل ولكنه ضعيف أمام حبيبته جليلة، وجاء الدور على مسلسل "الاختيار" والذى جسد فيه شخصية الشهيد أحمد منسى وحقق كراره خلاله نجاحا ساحقا، وفى العام التالى تحول إلى ضابط المخابرات عمر فى مسلسل «العائدون»، وفى العام الماضى عاد للدراما الشعبية خلال مسلسل "سوق الكانتو" والذى جسد فيه شخصية طه القماش الذى يتحول إلى نصاب فى السوق.
 
 
 
p
أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة