مسلسل فراولة الحلقة 7.. ظهور نيللى كريم بالتليفزيون يحقق لها مكاسب طائلة.. رضا عبد العال يطلب منها الفوز بالدوري وقيادة المنتخب.. وتتلقى عرضا للظهور أسبوعيا.. وتمنح خالد عليش خاتماً وتسكن بالزمالك

الإثنين، 01 أبريل 2024 09:58 م
مسلسل فراولة الحلقة 7.. ظهور نيللى كريم بالتليفزيون يحقق لها مكاسب طائلة.. رضا عبد العال يطلب منها الفوز بالدوري وقيادة المنتخب.. وتتلقى عرضا للظهور أسبوعيا.. وتمنح خالد عليش خاتماً وتسكن بالزمالك رضا عبد العال ونيللى كريم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ظهور فراولة "نيللى كريم" في التلفاز كخبيرة طاقة، فتح لها أبوابا عديدة من الخير، منها طلب شخص يدعى محسن العصفوري ويسمى نفسه ملك المقاولات في مصر، استشارة حول صفقة ما إن يقبلها أم لا، وذلك خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC" ومنصة WATCH IT.

واعترف العصفوري أنه كان عنده عرّاف إفريقي يثق فيه جدا، ويخبره إن كان يقبل بالصفقات من عدمه، وأخبره قبل وفاته أنه سيلتقى شخص أخر يساعده، فشاهدها في التلفاز، فاختارها ليستشيرها.


لم يكن أمام فراولة طريقة للتخلص منه إلا أن ترشده للموافقة على الصفقة لتتخلص من أسلوبه العنفواني في الحديث، إلا أنه منحها مبالغ طائلة مقابل رأيها، وخلال ساعة فقط اتصل بها وشكرها على نجاح الصفقة بعشرة مليون جنيه، ومنحها أتعابا نصف مليون جنيه.


حياة رفاهية عاشتها فراولة "نيللى كريم"، بعد الصفقات التي عقدتها بعد الشهرة التي حققتها مع ظهورها في التلفاز.
استقبلت فراولة، الكابتن رضا عبد العال، ووضعته في اختبار بغلق قبضة يده على حجر كريم، لتجربة تأثير الطاقة عليها، فشعر بالنوم أولا، ثم بعد ذلك شعر بصغر سنه وحاجته للعودة للملاعب، ثم بعد ذلك، آخرها بصعوده لدوري الممتاز وكسب 4 مباريات إلا أنه بعد ذلك خسر 3 مباريات.


حاولت فراولة مساعدة رضا عبد العال، طالبة بتغيير لون ملابس اللاعيبة الأسود، واستبداله باللون "البمبى"، وطمأنته بأنه سيحصل على الدوري، فطمع بعد ذلك أن يصبح مديرا فنيا لمنتخب مصر.


تلقت فراولة "نيللى كريم"، عرضا جديدا بظهورها في أحد البرامج التليفزيونية في فقرة أسبوعية ثابتة، بمقابل مادي كبير.


من ناحية أخرى، وقعت سامية سوشيال "شيماء سيف"، في حب مهندس صيانة الأجهزة، وأكثر ما جذبها له هو أنه "أول رجل كيرفي"، وطلبت مساعدة من فراولة ليقع في حبها.


عرضت سامية سوشيال، مساعدة صفوت "محمد جبر"، بمنحه أموالا لحل ضائقته المالية.


أما الكابتن رضا عبد العال تحدث مع الإعلامي إسلام صادق، وأخبره بشعوره بأن اللاعبين يعانون من الحسد أو السحر، وذلك يرجع لخسارتهم عدة مرات بعد فوزهم 4 مباريات في البداية، واعترف له بلجوءه إلى فراولة.


وموقف إنساني، كشف عن جانب آخر من شخصية فراولة "نيللى كريم"، بعدما أخبرتها دينا "علا رشدي" بأن والدها جاء ليأخذ الراتب الشهري، وطلبت منها أن تخبر والدها بأنها تساعده بسرية تامة.


ورغم إنسانيتها، ذكرت نيللى كريم أنها لن تسامح والدها على مواقفه معها ووالدتها، وكذلك زوجة والده منصورة، وقررت أن تسكن في منطقة الزمالك، بشراء شقة والدة لؤي، والتي كانت تعيش في مستوى عالى وترفض أن يلعب معها خلال طفولتها.


وفي ظهور كوميدى للنجم خالد عليش، كشفت فراولة أن زرع إحدى أسنانه غيّر حياته، كما قدمت له خاتم ليساعده في النجاح الفني ويصل للعالمية.


وبالصدفة بعدما استعانت بستايلست، اكتشفت أنها كانت طبيبة وزوجة للطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر"، وطلبت منها كشف قصتها معه بعد طلاقها منه.


وفي موقف مفاجئ، عاد جندي "أمجد عابد" لطلب العمل مع فراولة، بعد غلق شركته، إلا أنها قررت أن تجعله يعمل "أوفيس بوي" وهو ما لاقى سخرية العاملين في الشركة.


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة