مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 7 على قناة ON

الإثنين، 01 أبريل 2024 09:00 ص
مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 7 على قناة ON مسلسل جودر
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل جودر الحلقة 7، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وتوالت أحدث الحلقة 21 من مسلسل جودر بالكثير من الأحداث، خاصة بعد أن وقع شهريار مغشيًا عليه، جاء الحكيم لعلاجه وطمأن شهرزاد عليه، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر، وقال لها يعانى من حمى اليوم الواحد درجة الحرارة ترتفع ويبتدى يهذى بالكلام، وظل يردد شهريار الخاينة أقطع رقبتها يا مسرور بس شهرزاد لا بلاش شهرزاد.

وتحدث الحكيم مع شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له ولكن لا أحد استطاع أن يرى أزمته الداخلية والخيانة التى تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجهة الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهر زاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له: "أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".

بدأ جودر رحلته البحرية من أجل التجارة، و صعد على المركب مع الملاح سعدون وقد اتفق سعدون مع شومان- أحمد كشك على قتل جودر خلال الرحلة البحرية، وضرب سعدون جودر على راسه وكتفه وألقاه أسفل المركب، وجاءت شواهى - نور - على المركب لتأخذ جودر لكن سعدون منعها لأنه يريد قتله لتعبر عن غضبها العارم لأنها تريد أخذ جودر و تقتل سعدون و تشعل النيران فى المركب.

قبل أن تنزل شواهى لجودر فى المركب وأثناء ربطه ينادى على الجنية رتبة لمساعدته كما قالت له إذا احتجتنى سوف أظهر لك لرد المعروف وبالفعل تظهر له وتنقذه وتفكه ويقفز فى البحر ويذهب لجزيرة لا أحد عليها.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة