ناقد فنى: دراما المتحدة نجحت فى تقديم فانتازيا الواقعية عبر مسلسل جودر

الإثنين، 01 أبريل 2024 02:22 م
ناقد فنى: دراما المتحدة نجحت فى تقديم فانتازيا الواقعية عبر مسلسل جودر مسلسل جودر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفني مصطفى الكيلاني، إنَّ أهم العناصر الفنية التي ميزت مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، تتمثل في أن الشركات المنتجة مع فريق العمل كانوا على استعداد كامل ومحترف، موضحًا أنَّ المسلسل تمّ كتابته منذ عام مما أتاح فرصة الاستعداد الشامل له.

وأضاف «الكيلاني»، على قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ الخبرات الكثيرة لشركة المتحدة في الجرافيك أدت إلى ظهور الصورة باحترافية في جودة وتحسينها مقارنة بالأعوام الماضية، مما حقق الواقعية والصدق في الكادر ما يسمى بـ«فانتازيا واقعية».

وتابع الناقد الفني أنَّ دراما المتحدة برمضان 2024، قدمت أعمالا متنوعة مما حقق موسما ناجحا في مصر والوطن العربي، من خلال مجموعة من الفنانين المؤهلين لعمل احترافي درامي مختلف، بالإضافة إلى الكلاسيك والديكورات والتصوير خارج مصر وداخلها مما أدى إلى انجذاب الناس لهذه الأعمال.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة