مواعيد العرض الثاني لمسلسل المعلم على ON وon دراما

الأربعاء، 17 أبريل 2024 05:31 م
مواعيد العرض الثاني لمسلسل المعلم على ON وon دراما المعلم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق العرض الثانى لـ مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة ON من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 12.30 مساء، وعلى قناة ON دراما يعرض الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، وذلك بعد العرض الأول في شهر رمضان الماضى حصرياً على قناة الحياة.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قال الفنان مصطفى شعبان خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يذاع على قناة الحياة، إنه يركز بشكل كبير في اختيار أعماله، بداية من الكتابة والتفاصيل الدقيقة بالمسلسل، مشيرا إلى سبب نجاح المعلم هو أنه كان "وجبة حلوة".

وأضاف مصطفى شعبان أن الناس تشاهد مثلما تأكل في شهر رمضان، لا ترغب في تناول نوع واحد من الطعام، وكذلك في المسلسلات تريد تنوعا مستمرا فيما يتم تقديمه، ويجب أن يشاهدوا الحالة بشكل كامل لتكون بمثابة إضافة لهم.

وعن سبب اختيار سوق السمك في المسلسل، قال: "سوق السمك صورة جديدة على الدراما، ولا يوجد تشابه بينه وبين شادر السمك للفنان أحمد زكي، على الرغم من أنني لا أمانع من المشاركة في عمل يُعاد إنتاجه مرة أخرى".

وأضاف: "عندما شاركت في مسلسل العار، هاجمني البعض في البداية، إلا أنني تلقيت تهنئة من الفنان نور الشريف نفسه على نجاح المسلسل، ومسلسل المعلم، يمكن أن يتم عمله سينما، لأنه قصة إنسانية وبها دراما وأكشن وحزن وفرح، ومشاعر مختلطة".

قال الفنان مصطفى شعبان، إنه منبهر بقدرات وأداء العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة سهر الصايغ، مشيرا إلى أنها ممثلة مشاعرها حقيقية، وملتزمة في الحضور قبل الجميع بمكان التصوير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة