إلهام شاهين: صلاح السعدنى كان إنسانا مسالما بسيطا يحب الجميع وصديق الكل

الجمعة، 19 أبريل 2024 11:24 م
إلهام شاهين: صلاح السعدنى كان إنسانا مسالما بسيطا يحب الجميع وصديق الكل إلهام شاهين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن الفنان صلاح السعدنى، قائلة: "السعدنى صداقة عمرى، هو صديقى وأستاذى والعلاقة بيننا فنية وإنسانية كبيرة، وكان صديقا للجميع، وجوده فى الاستوديو كان يشع حالة من البهجة، كان بيخلينا نحب العمل".

وأضافت إلهام شاهين، خلال مداخلة لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن مسلسل "ليالى الحلمية" كان من أجمل وقت قضيته معاه، وهو أجمل من قدم شخصية "العمدة"، مؤكدة أنه إنسان مسالم بسيط يحب الجميع ويساعد الكل، كما أنه شخصية مثقفة، فهو عايش بيننا ولن ينتهى لوجود الذكريات الجميلة اللى عشناها معاه".

وقدم الفنان الكبير الراحل صلاح السعدنى الكثير من الشخصيات والأدوار في أعماله المتعددة ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن هناك عدة أدوار أصبحت علامات فى سجل الدراما ومنها الأسطى حسن فى مسلسل "أرابيسك" و"نصر وهدان القط" فى "حلم الجنوبى" والعمدة سليمان غانم فى "ليالى الحلمية" الذى منح السعدنى لقب عمدة الدراما المصرية والعربية.

وفى السينما قدم حوالى 50 فيلماً منها "ليل وخونة" و"أغنية على الممر" و"كراكيب"، و"الأرض" و"شياطين الليل" و"الرصاصة لا تزال فى جيبى" و"شحاتين ونبلاء".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة