إيهاب جلال يدرس الدفع بأحمد الشيخ فى التشكيل الأساسى أمام الاتحاد السكندرى

الجمعة، 19 أبريل 2024 11:10 م
إيهاب جلال يدرس الدفع بأحمد الشيخ فى التشكيل الأساسى أمام الاتحاد السكندرى أحمد الشيخ
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الدفع بأحمد الشيخ لاعب الدراويش، فى التشكيل الأساسى أمام الاتحاد، فى المباراة التى ستقام على استاد برج العرب يوم الإثنين المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من دورى nile.

وطلب إيهاب جلال من جهازه المعاون تجهيز أحمد الشيخ بدنيا للدفع به فى تشكيل الإسماعيلى أمام الاتحاد، بعد المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب فى الدقائق التى يحصل عليها منذ انتقاله للإسماعيلى فى الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجح أحمد الشيخ فى المساهمة فى 4 أهداف حتى الآن رغم قلة الدقائق التى حصل عليها والتى لم تتجاوز الـ85 دقيقة، ولكنه سجل هدفين أمام سموحة وزد وصنع هدفين لزملائه.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر من دورى nile برصيد 18 نقطة من 18 مباراة، حيث فاز فى 4 مواجهات وتعادل 6 لقاءات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الدراويش 17 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

وعلى جانب آخر، انتعشت خزينة نادى الإسماعيلى بـ100 ألف دولار قيمة القسط الأخير من قيمة صفقة بيع إياد العسقلانى مدافع الدراويش إلى نادى روستوف الروسي في الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجح الإسماعيلى في التوصل لاتفاق مع روستوف الروسي لبيع إياد العسقلانى مقابل 900 ألف دولار في الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل حل أزمة القيد ودفع المستحقات المتأخرة على النادى، وهو ما نجح فيه النادى.

ويجهز مسئولو الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، المستحقات المتأخرة لدى الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحفيزهم لبذل أقصى جهد من أجل انتشال الفريق من المراكز المتأخرة في الجدول والعودة لمكانته الطبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة