7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 20 أبريل 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 20 أبريل 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يلجأ للحلول الودية فى قضايا ساسى وبوطيب وباتشيكو، اتحاد الكرة يدرس تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات دورة الترقى بالقسم الثانى .

اتحاد الكرة يدرس تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات دورة الترقى بالقسم الثانى

يدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة النسوي تطبيق تقنية حكم الفيديو VAR  في مباريات دورة الترقي المحددة للفريق الصاعد لبطولة الدوري  الممتاز، فى ظل قوة المنافسة على حجز بطاقة التأهل ومنع الاعتراضات فى تلك المباريات الصعبة .

الزمالك يلجأ للحلول الودية فى قضايا ساسى وبوطيب وباتشيكو

لجأ مسئولو نادى الزمالك إلى الحلول الودية في القضايا المرفوعة على النادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وعلى رأسها قضيتا المغربى خالد بوطيب والتونسى فرجانى ساسي لاعبا الفريق السابقان، وقضية البرتغالى جايمى باتشيكو مدرب الفريق الأسبق.
 

مروان محسن يعود للملاعب بعد شهر ونصف عقب تعافيه من إصابة الركبة

كشف مصدر بنادي مودرن فيوتشر موعد عودة مروان محسن مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

 
تحوم الشكوك حول إعتماد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، فى مواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غدًا الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 

الزمالك يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران اليوم قبل مواجهة دريمز

يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي باستاد القاهرة الدولى، الذي يستضيف مباراة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية غداً، ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

أزمة كبرى تنتظر أندية الدوري المصري مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وتتعلق تلك الأزمة بملف اللاعبين الأجانب، سواء ممن ترغب الأندية فى الاستغناء عن خدماتهم أو فى التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

أعلن الاتحاد المصري للشطرنج، برئاسة أحمد عدلي، موافقة الاتحاد العربي إلغاء تجميد الاتحاد المصري لديه مع الإعداد لخطط تعاون مستقبلية بين الجانبين، وذلك بعد إزالة الأسباب التي أدت إلى تعليق عضوية الاتحاد في السابق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة