تحديث جديد لـ Tinder يتيح تسهيل مشاركة تفاصيل التاريخ مع العائلة والأصدقاء

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:00 ص
تحديث جديد لـ Tinder يتيح تسهيل مشاركة تفاصيل التاريخ مع العائلة والأصدقاء
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت Tinder عن ميزة تساعد المستخدمين على مشاركة حماستهم بشأن موعد مع أحبائهم وتعمل كأداة أمان، حيث تتيح ميزة Share My Date للمستخدمين مشاركة تفاصيل حول التاريخ المخطط له من خلال رابط واحد.

ويمكن أن يشير عنوان URL إلى التفاصيل بما في ذلك الموقع والتاريخ ووقت اللقاء بالإضافة إلى صورة لمطابقتك ورابط إلى الملف الشخصي الخاص بهم، ويمكن أن تتضمن الصفحة بعض الملاحظات أيضًا ويمكنك تعديل خطط التواريخ الخاصة بك حتى يتمكن من تشارك هذا الرابط معهم من الحصول على أحدث المعلومات.

كما يمكن تحديد التواريخ في التطبيق حتى 30 يومًا مقدمًا، وبالنسبة لأولئك الأشخاص المحظوظين الذين لديهم مجموعة من المباريات التي يضعون خطط IRL بها، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من التواريخ ومشاركتها مع أحبائك.


ويقول Tinder أن حوالي 51% من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا يشاركون بالفعل تفاصيل التاريخ مع أصدقائهم، بينما يفعل 19 % من المستخدمين ذلك مع أمهاتهم، و من الجيد دائمًا أن تخبر شخصًا ما أين ومتى ستذهب في موعد وتفاصيل عن الشخص الذي تقابله، فقط لتكون آمنًا، ويمكن لـ Share My Date أن يبسط العملية قليلاً. مرة أخرى في عام 2020، أطلق موقع ماتش دوت كوم لأول مرة ميزة تسجيل الوصول إلى التاريخ والتي تتيح للمستخدمين إرسال تفاصيل حول تاريخهم إلى جهات اتصال الطوارئ إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام.

وسيتم طرح تطبيق Tinder Share My Date خلال الأشهر المقبلة، وسيكون متاحًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة والهند وأيرلندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا واليابان والبرازيل وسويسرا والمكسيك وهولندا وإيطاليا وكوريا وفيتنام وتايلاند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة