حرمان 12 فريقًا فى الدورى المغربى من القيد على رأسهم الرجاء والوداد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:30 م
حرمان 12 فريقًا فى الدورى المغربى من القيد على رأسهم الرجاء والوداد كايا مرباح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى الرجاء البيضاوى لقائمة طويلة من الأندية المغربية الممنوعين من القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما كشفته صحيفة "المنتخب" المغربية اليوم، الثلاثاء، عن صدور قرار من لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي " فيفا " بمنع نادي الرجاء المغربي من القيد بسبب الحارس الجزائري كايا مرباح.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية ان لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدرت حكما لصالح الجزائري كايا مرباح، حارس مرمى اتحاد طنجة الحالي، والسابق للرجاء بأحقيته فى الحصول على 45 مليون سنتيم أي ما يقرب من 45 الف دولار.

وأضافت الصحيفة ان الفريق الأخضر ممنوع من القيام بالتعاقدات، بعدما تأخر في تسوية ملف الحارس مرباح، الذي كان قد طالب بمستحقاته المتأخرة ، إلا أن مسؤولي الرجاء تأخروا في تسديد مستحقاته، مما دفع الحارس الجزائري إلى رفع القضية في لجنة نزاعات ال"فيفا".

واختتمت الصحيفة التقرير مؤكدة ان الرجاء انضم إلى قائمة عريضة من الأندية المغربية التي صدر في حقها المنع من التعاقدات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، ووصلت إلى 12 فريقًا بعد انضمام الرجاء وهم: الوداد الرياضي، أولمبيك آسفي، مولودية وجدة، المغرب الفاسي، إتحاد طنجة، المغرب التطواني، شباب المحمدية، الدفاع الجديدي، أولمبيك خريبكة، رجاء بني ملال وشباب قصبة تادلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة